صور مضحكة لنجوم الفن على تطبيق"faceapp"..يحاولون التغلب على ملل الحجر المنزلي!

شارك العديد من النجوم في تريند "faceapp" الذي يتم من خلاله تحويل صور الأشخاص من رجل إلى امراة أو العكس وقد شارك العديد من النجوم في هذا التطبيق عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحاولون التغلب على ملل الحجر المنزلي بالمشاركة في تلك التطبيقات الطريفة.

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بعد استخدام تطبيق"faceapp"

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير وهي تغني فيه إحدى الأغاني الشعبية وتستخدم تطبيق"faceapp"، وعلقت على الفيديو قائلة : "أغنيتي المفضلة"، وقد لاقى الفيديو اهتماما واسعا من قبل متابعيها وكذلك أصدقائها في الوسط الفني حيث علقت كل من الفنانة بدرية طلبة، وزينة، وشيماء سيف، والفنانة بسنت صيام.

الفنانة نوال الزغبي هي أيضا من النجمات اللاتي تفاعلن مع هذا التطبيق حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستجرام" بعدما تم تحويلها إلى شاب وعلقت على الصورة قائلة : " حبتني كون رجال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amysamirghanem) on

تبادل الادوار بين محمد هنيدي ومنة شلبي في فيلم "الإنس والنمس"

الفنان محمد هنيدي من النجوم الذين تفاعلوا مع هذه التطبيق حيث أعاد نشر الصورة الأولى من فيلمه الجديد "الإنس والنمس" عبر حسابه على تويتر والتي تجمعه مع الفنانة منة شلبي لكن هذه المرة تبدلت الأدوار حيث تحولت صورة منة شلبي إلى شاب ومحمد هنيدي إلى فتاة، وتفاعل متابعي الفنان محمد هنيدي مع الصورة التي أعاد نشرها عن طريق أحد متابعيه.

زينة تجد فتى أحلامها بسبب تطبيق"faceapp"

الفنانة زينة تفاعلت بشكل مميز مع الصورة التي نشرتها لها بعد تحويلها إلى شاب الذي اعتبرته يعبر عن الشكل الذي تريده لفتى احلامها وطلبت من الجمهور أن يساعدوها في حال صادفوا مثل هذا الوجه حيث سوف تقوم بالزواج منه فقالت: "هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتى أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا علي شكل راجل يقولي فورا ده انا لو شفتني وأنا راجل هاروح اتقدملي واتجوزني"، وتفاعل مع صورة زينة كل من الفنانة عبير صبري، والفنانة رنا سماحة التي كشفت عن وجود تشابه بين الصورة التي نشرتها زينة والفنان هاني سلامة.

الفنانة كارول سماحة أيضا نشرت عبر حسابها على "تويتر" صورة لها بعد تحولها إلى شاب وعلقت عليها قائلة : "الفنان كارل سماحة شو رأيكن؟"، كما نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة عبر حسابها على "انستجرام" وهي تستخدم تطبيق"faceapp" فكتبت تعليقا على الصورة قائلة : "حاسة ان شكلي وانا راجل اني واد كوميدي و ألاااش بيقول نكت ألشه و هو بس اللي بيضحك عليها".