كريم فهمي يعبر عن حبه لزوجته ويرسم وشمًا بخط يدها وسط تعليقات متباينة لجمهوره..صور

تصدر اسم الفنان المصري كريم فهمي منصات البحث وترند تويتر قبل ساعات بسبب رومانسيته مع زوجته دانيا، والتي عبر عنها بتصرف جديد لفت أنظار الجمهور.

تصرف رومانسي جديد من كريم فهمي تجاه زوجته 

وشارك كريم فهمي جمهوره على انستجرام بصور له وهو يقوم برسم وشم جديد على أحد ذراعيه، يحمل عبارة رومانسية موجهة لزوجته، وبخط يدها أيضًا، وعلق قائلًا: "دانيا دائمًا وإلى الأبد.. بخطها وأنا وضعته على جسدي".

"وشم" كريم فهمي يخطف الأنظار

ولفت التصرف الرومانسي بين كريم فهمي وزوجته، أنظار متابعيه الذين أشاد بعضهم بقصة حبهما القوية والتي يعبر عنها الثنائي باستمرار، فيما اعتبر البعض تصرف الفنان المصري، هو أمر مبالغ فيه وكان من الممكن أن يعبر عن حبه لزوجته بطرق مختلفة.

كما حرص عدد من أصدقائه على التعبير عن مدى إعجابهم بتصرف كريم فهمي، ومن بين هؤلاء زوجة شقيقه الفنان هنا الزاهد والفنانة ياسمين غيث والفنان نيقولا معوض وإيمي سالم وأخرين.

أحدث أعمال كريم فهمي

ويحرص الزوجين على مشاركة جمهور كل منهما على موقع انستجرام، بصورهما الرومانسية باستمرار، أو الصور التي توثق أفضل لحظاتهما العائلية

في سياق أخر، كان أحدث أعمال كريم فهمي هو مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر وإيمان السيد وليلى عز العرب وعماد رشاد وتارا عماد وعلا رشدي وسمر مرسي وكارولين عزمي وأحمد سعيد عبد الغني وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.