ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة معها وتدعو لها وبوسي شلبي تكشف كيف التقطت العدوى..فيديو

لازالت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة تمامًا، حيث تتواجد منذ فترة بغرفة الرعاية المركزة، في إحدى مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية بمصر بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة وتدعو لوالدتها

وتحرص أميرة ابنة الفنانة القديرة على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لوالدتها باستمرار عبر حسابها على فيسبوك، واليوم الخميس شاركت أميرة صورة لها في طفولتها ظهرت فيها تلعب مع والدتها، واكتفت بالدعاء لها قائلة: "يارب".

من جانبها نفت الإعلامية بوسي شلبي التي تربطها علاقة صداقة وطيدة برجاء الجداوي، كل ما أثير مؤخرًا حول أن الطبيب المعالج للفنانة القديرة أصيب بكورونا بعد انتقال العدوى له منها، لافتة إلى أنه لم يكن طبيب رجاء بمفردها، بل طبيب لعدد كبير من المرضى بالمستشفى، ومن الممكن أن يكون التقط العدوى من أي مريض أخر.

سبب عدوى رجاء الجداوي

كما نفت بوسي شلبي في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، الأنباء المتداولة بأن رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا بعد حضورها عزاء رجل الأعمال الراحل صالح كامل، لافتة إلى أنها التقطت العدوى من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها "لعبة النسيان" الذي عُرض في رمضان الماضي وقامت ببطولته دينا الشربيني.

وشددت بوسي على أنها كانت برفقة رجاء الجداوي في العزاء مع عدد كبير من المشاهير أيضًا، وجميعهم خضعوا للمسحة الطبية وظهرت سلبية نتائجها، بالإضافة إلى أن الأعراض ظهرت على رجاء في اليوم التالي للعزاء وبعد أيام قليلة من انتهاء التصوير، فمن المنطقي أن تكون العدوى بسبب التصوير وليس العزاء.

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وأوضحت الإعلامية المصرية إلى أنهم حاليًا ينتظرون تحسن رئة الفنانة القديرة واستعادتها القوة مرة أخرى، لتستطيع الخروج من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية، ولا تحتاج إلى التنفس الصناعي، مُشيرة إلى أن رجاء الجداوي كانت قد أجهدت نفسها في التصوير، إضافة إلى عدم انتظامها في الأكل والنور وهو ما أضعف مناعتها وجعل فترة المرض تطول معها.