كورونا والنجوم: إصابة منى اش اش بجلطات ومنة فضالي تقلق الجمهور ..ماذا عن حالة رجاء الجداوي؟

حالات الإصابات بين المشاهير العرب بفيروس كورونا تتزايد وتتفاقم في بعضها مع تواصل أزمة انتشاره وعدم إيجاد لقاح له الى الآن، فكشفت بهذا الإطار طليقة الفنان ماجد المصري، الفنانة منى اش اش، عن تدهور حالتها الصحية واصابتها بجلطات جراء هذا الفيروس، بينما أقلقت منة فضالي الجمهور على صحتها بعد قرارها لإجراء مسحة، هذا و ما تزال حالة رجاء الجداوي على وضعها بدون أي تحسن جديد.

تابعوا معنا آخر المستجدات المتعلقة بإصابات المشاهير العرب بفيروس كورونا وتداعياته الصحية عليهم واجراءات الحماية للبعض منهم في تنقلاتهم اليومية:

تدهور الحالة الصحية لـ منى اش اش

الفنانة منى اش اش، طليقة الفنان ماجد المصري، كشفت عن تدهور حالتها الصحية عبر حسابها على إنستجرام وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت بأن الفيروس تسبب لها بجلطات وضيق تنفس، فكتبت قائلة :"للأسف الكورونا سببت لي جلطات وزاد ضيق التنفس لكن أنا مطمئنة وثقتى ويقينى بالله قوى إنه يشفينى ويعافينى وتعدي الأزمة دي علي خير إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وناشدت الفنانة منى إش إش الجمهور للدعاء لها "ويارب اشفى كل مريض يتألم، دعواتكم حبايبي واطمنوا عليا إن شاء الله كرم ربنا كبير ورحمته واسعة..بحبكم".

ابنة رجاء الجداوي تؤكد بأن والدتها بكامل وعيها

أكثر من عشرين يوما مضت على مكوث الفنانة القديرة رجاء الجداوي في غرفة العناية الفائقة داخل احد المستشفيات في مصر، مع تداول شائعات جديدة حول فقدانها لوعيها الا ان ابنتها أميرة مختار نفت ذلك في تسجيل صوتي مؤكدة بأن والدتها بكامل وعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقالت أميرة في تسجيل صوتي لـبرنامج et بالعربي إن حالة والدتها رجاء الجداوي كما هي وأنها ما تزال في الرعاية المركزة مضيفة "جهاز التنفس بيطلع شوية وينزل شوية واعية الحمد لله والشكر لله، التحليل كان إيجابي من كام يوم ربنا يستر يارب إدعولها".

يذكر ان طبيب رجاء الجداوي، محمد الخالد، وهو المسؤول عن الرعاية المركزة بمستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعيلة أعلن اصابته ايضا بفيروس كورونا قبل يومين.

منة فضالي تقلق الجمهور

الفنانة منة فضالي اثارت قلق الجمهور بعد ظهورها عبر انستغرام بأحدث صورة لها وهي تضع كمامة وعلقت بالقول :"وده حالي في زمن الكورونا انا مش عارفني"، وسبق ذلك نشرها تغريدة قالت فيها " عاوزه اعمل تحليل كورونا وبكلم معمل البرج والفا محدش بيرد حد ممكن يفيدني"، ما جعل الجمهور يسألها عما اذا كانت تعاني من عوارض كورونا، وطلبوا منها ان تطمئنهم عن حالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نسرين طافش بكمامة مرصعة بالأكسسوارات

اما الفنانة نسرين طافش فبدأت تتعايش مع وضع كمامة على وجهها  ضمن اجراءات الحماية من فيروس كورونا وذلك في تنقلاتها اليومية بعد رفع حظر التجول، وظهرت وهي ترتدي كمامة شفافة ومرصعة بالأكسسوارات واكتفت بالتعليق عليها :"لا تكن مستميتًا جديا في الحياة، فالحياة ليست اكثر من لعبة.. مساء الجمال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يذكر بأن العديد من المشاهير أعلنوا صابتهم مؤخرا بفيروس كورونا واحدثهم المخرجة مريم أحمدي، والفنانة العراقية فوزية حسن ، والفنان مصطفى درويش وغيرهم.