أحلام تهاجم أصالة مجدداً وتتهم جمهورها بالتزوير!

هاجمت الفنانة أحلام الشامسي الفنانة أصالة نصري مجدداً على حسابها بتويتر، وذلك بعد الحديث عن اقتراب مصالحتهما بعد إبداء أحلام اعجابها بأغنية أصالة جديدة!

أحلام تصف أصالة بـ"المدعوة"

ونفت أحلام إعجابها بأغنية أصالة الجديدة "جستني مكسور"، وذلك بعدما نشرت بعض صفحات مواقع التواصل صوراً لعلامة الإعجاب من أحلام على أغنية أصالة، وهو ما يبدو انه تسبب في غضب أحلام ودفعها للهجوم على جمهور أصالة واتهمتهم بالتزوير.

أحلام تنفي إعجابها بأغنية أصالة الجديدة

وقالت أصالة في تغريدة لها على تويتر رداً على إعجابها بأغنية أصالة الجديدة:" هذا الخبر غير صحيح واللايك مزور من جمهور المدعوة آصاله وشكراً..C’est tous"، وصدمت أحلام الجمهور بهجومها على أصالة ووصفها بالمدعوة في تغريدتها وذلك بعد فترة من التوقف عن تبادل العبارات الهجومية بينهما.

واشتعلت الخلافات بين أصالة وأحلام في العام الماضي والتي بدأت بعمل أحلام بلوك لأصالة، وهاجمت أحلام أصالة في احدى البرامج وشبهتها بالثعبان واتهمتها بالنفاق، قبل ان ترد أصالة بالسخرية منها بطريقة غير مباشرة في احدى حفلاتها، وتردد ان هناك محاولات للصلح بينهما ولكن يبدو انها باءت بالفشل.

أحلام تحتفل بذكرى زواجها

وعلى الجانب الآخر، احتفلت الفنانة أحلام بذكرى زواجها من زوجها مبارك الهاجري ووجهت إليه رسالة رومانسية قالت بها:" كل عام وانت نور عيوني، الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويا رب العمر كله ١٧سنة هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامة ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك.. احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".