لقطات مؤثرة تُظهر العلاقة المميزة بين لطيفة التونسية ووالدتها وآخرها تقليم أظافرها لها

تصدرت الفنانة لطيفة التونسية حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها بفيديو مؤثر وهي تعتني بجمال والدتها وتقلم لها أظافرها وتدللها، وليست المرة الأولى التي تظهر بها لطيفة وهي تُغرق والدتها بإهتمامها وحنانها حيث سبق وأن شاركت جمهورها بالعديد من المواقف المماثلة.

لطيفة التونسية تعتني بجمال والدتها

لطيفة التونسية شاركت متابعيها عبر انستغرام بفيديو مؤثر وهي تعتني بجمال والدتها وتدللها بطريقة مميزة، فظهرت وهي تغني لها داخل حديقة منزلهما وقامت بتقليم أظافرها قبل أن تقبل يدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي: "قولولي بتعملوا إيه في الحظر. أنا بستمتع بالحظر مع أمي وبعملها باديكير ومانيكير ومستمتعين بالشمس. اكتبولي و اكولي بتقضوا وقتكم في الحظر".

ونال الفيديو مشاهدات واسعة واشادات كبيرة من المتابعين الذين أثنوا على طريقة تعامل الفنانة التونسية مع والدتها، ووصفوا تصرفها بالراقي وينم عن مدى برها بوالدتها.

لطيفة التونسية تبكي على الهواء بسبب والدتها

لطيفة التونسية تظهر دائما علاقتها المميزة بوالدتها امام جمهورها على السوشيال ميديا او خلال اللقاءات التلفزيونية، فلم تتمالك في احدى اللقاءات في برنامج "منا وجر" بالبكاء عند الحديث عن والدتها والتي وجهت لها رسالة خاصة قائلة لها : "أمي نموت عليها.. هي عارفة.. نموت عليكي أمي ونحبك"، وتمنت لطيفة أن تظل بجانب والدتها طوال العمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لطيفة التونسية كانت نشرت ايضا في أوقات سابقة صوراً مؤثرة مع والدتها وهي تحضنها او تقبلها وتقبل يدها تعبيرا عن مدى محبتها لها، وخاصة خلال ازمة والدتها الصحية التي تمنت فيها بأن تراها دائما بصحة جيدة.

على صعيد فني، طرحت لطيفة منذ أيام قليلة فيديو كليب لأغنية جديدة تحمل اسم "أدي عقد" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب"، كما نشرت كواليس من تسجيل أغنيتها الجديدة "للشمس" التي طرحتها قبل يومين.

شاهدوا من خلال الفيديوات والصور لقطات مؤثرة تظهر مدى العلاقة القوية التي تربط الفنانة لطيفة التونسية بوالدتها.