سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر بأجواء عائلية مميزة ..بالفيديو

احتفلت النجمة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد نجلها الأكبر "علي" الذي أتمّ عامه العشرين وذلك في أجواء عائلية بحضور زوجها الممثل وائل رمضان وابنهما الثاني حمزة ووالدها حيث قاموا بتقطيع قالب الحلوى داخل منزلهما في دمشق.

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأكبر

وشاركت سلاف فواخرجي جمهورها بلحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنها الشاب علي عبر حسابها على انستغرام واستعادت ذكريات ولادتها له برسالة مؤثرة مع توجيه معايدة له مشيرة بأن الله قد حقق لها حلمها بهذا اليوم، وقالت : "في مثل هذا اليوم، في صباح الجمعة 16 يونيو من عام 2000، أتم الله نعمته عليّ... وخلق لي روحا من روحي، ونورا مني لعيني، وكان الحمزة، حلما وحقيقة، ابني وأخي وصديقي وأبي الصغير، الذي يمنحني القوة والحكمة أكثر مما أمنحه أنا، أحبك ثم أحبك ثم أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وارفقت سلاف فواخرجي المعايدة ايضا مع مجموعة لقطات عائلية لها مع زوجها وابنائها ظهروا بها سابقا وتظهر مدى الترابط الأسري بين أفراد عائلتها.

سلاف فواخرجي في مسلسل "شارع شيكاغو"

على صعيد فني، استأنفت سلاف فواخرجي تصور مشاهدها في مسلسل "شارع شيكاغو" والذي كان قد توقف تصوير قبل شهر رمضان بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" حيث كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الفائت 2020.

مسلسل "شارع شيكاغو" يأتي ضمن اطار الرومانسي البوليسي وتدور أحداثه بين فترتين زمنيتين، في الستينيات والزمن الحاضر ويروي حكاية فتاة دمشقية، تهرب برفقة بطل شعبي تحبه، وتلجأ إلى “تياترو” في شارع شيكاغو لتواجه بعدها الفتاة المجتمع والجهات التي تلاحقها وتستمر الصراعات التي تنتهي بجريمة قتل، تبقى غامضة، حتى يكتشفها محقق يمسك خيوطها في الزمن الحالي.

يشارك غي العمل دريد لحام، ومهيار خضور وأمل عرفة وعباس النوري والعديد من الفنانين ونجوم الدراما السورية العمل من إخراج محمود عبد العزيز.

يشار الى ان آخر اعمال سلاف فواخرجي كان مسلسل ناس من ورق، ومسلسل هوا أصفر.