صور إصابة نادين نسيب نجيم في كواليس تصوير مسلسل "2020"

إصابة نادين نسيب نجيم في كواليس تصوير مسلسل "2020" حيث كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن تعرضها للإصابة في يدها أثناء استكمال تصوير مشاهدها في العمل الذي كان مقررا عرضه في السابق الرمضاني الماضي قبل أن يخرج من المنافسة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

إصابة نادين نجيم في كواليس مسلسل "2020"

وشاركت نادين نسيب نجيم متابعيها على خاصية ستوري حسابها عبر انستغرام بصورة تكشف إصابة يدها أثناء كواليس تصوير مسلسل "2020" ما اضطرها الى الاستعانة برباط طبي ستضعه طيلة شهر كامل الى حين أن تتعافى تماماً حيث علقت قائلة :"من بعد مشهد مبارح هيك صار بدي ضلني شهر لابسة هالشي".

نادين نجيم عبّرت بشكل ممازح عن تذمرها من إطالة مشاهد التصوير التي كانت قد بدأت بها قبل شهر رمضان الفائت، لتضيف في تدوينتها قائلة :"حاخلص أنا وما راح يخلص هل التصوير".

وتفاعل الجمهور مع الصورة وتمنوا لها الشفاء العاجل، بينما طالبها البعض بتغيير اسم المسلسل كونه مرتبط بأحداث العام الـ 2020 وجراء مواجهته للتوقف سابقا بسبب فيروس كورونا.

نادين نجيم وتوقعاتها السابقة حول المسلسل

سبق وأن أعربت نادين نسيب نجيم عن عدم ارتياحها لحمل اسم مسلسلها عنوان "عشرين عشرين" لإعتقاددها بأن الحظ السيء يلاحقه بسبب هذا الرقم وارتباطه بأحداث العام 2020 حيث شاركت متابعيها بصورة سلفي لها مع بداية شهر مايو وعلقت قائلة :"سلفي اول ما بلشنا تصوير مسلسل ٢٠٢٠ … قد ما هل الرقم نحس حتى المسلسل نحسته معها، كان قلبي يشعر منذ البداية ان هذا الاسم ما بطمن لم ارتاح له يخرب بيتك ملا سنة ولا ابشع نسفيتي تعبانة (نفسيتي)، الأمر الذي دفع جمهورها لمطالبتها بتغيير اسم العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل "2020" كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الماضي، ولكنه خرج لعدم اكتمال التصوير وذلك بسبب ظروف فيروس كورونا، وتشارك نادين فيه البطولة مع الفنان السوري قصي خولي، في ثاني بطولة مشتركة لهما معًا بعد مسلسل "خمسة ونص" الذي لاقى نجاحاً ملفتاً في رمضان 2019.