بعد إعلان محمد رمضان عنه.. محمد سامي يعتذر عن مسلسل الراحل أحمد زكي لهذا السبب!

لم ينته الجدل على إعلان محمد رمضان تجسيده لقصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني، وبعد الضجة الكبيرة الذي أثاره الخبر فاجأ المخرج محمد سامي الجميع بالاعتذار عن العمل.

هل وقع محمد رمضان في خلاف مع محمد سامي؟

وكشف المخرج محمد سامي في مداخلة له ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لن يقدم مسلسل "الإمبراطور" عن قصة حياة الفنان أحمد زكي في رمضان المقبل، وأكد انه مرتبط بمسلسل جديد بعنوان "نسل الأغراب" مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وذلك رغم إعلان رمضان عن تقديم المسلسل وارتباطه بالمخرج محمد سامي.

محمد سامي يعتذر عن مسلسل أحمد زكي

وقال محمد سامي إن قصة مسلسل الراحل أحمد زكي جاءت بفكرة منه لمحمد رمضان، بسبب براعة الأخير في تقمص شخصية الفنان الراحل، وأضاف إنه عرض الفكرة على الكاتب الكبير وحيد حامد والذي أبدى موافقة مبدئية ولكنه لن يستطيع تقديمها العام المقبل بسبب انشغاله في مسلسل "الجماعة 3"، وهو ما جعله ينسحب من المشروع لتقديم مسلسل "نسل الأغراب".

واستبعد محمد سامي وجود خلافات بينه وبين محمد رمضان، وقال إنه صديقه ولكنه لم يتواصل معه مؤخراً حول العمل ومصيره، وقال إنه من الممكن ان يواصل رمضان العمل مع مخرج آخر وكذلك مؤلف آخر لتقديمه في رمضان المقبل، ولكنه يربط مشاركته في العمل بمشاركة الكاتب وحيد حامد لانه الوحيد القادر على كتابة عمل متوازن وصادق حول قصة حياة أحمد زكي.

هل وضع محمد رمضان نفسه في ورطة بسبب أحمد زكي؟

وترددت أخبار حول اتفاق رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكرى لتقديم المسلسل بعد اعتذار محمد سامي، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن العمل، والذي قد يؤجل بسبب صعوبة تحضيراته وعدم الاتفاق على تفاصيله حتى الآن، وتسبب إعلان محمد رمضان عن العمل مؤخراً في عاصفة من الجدل على مواقع التواصل ما بين المؤيد والمعارض للفكرة.