أمل العوضي ترد على اتهامها بتقليد ياسمين صبري:"لبست الفستان قبل الكل"

أثارت الفنانة أمل العوضي جدلا واسعا بعدما نشرت صورة جديدة لها وهى ترتدي نفس الفستان الذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري منذ أسابيع مضت، مما جعل الفنانة الكويتية في موضع اتهام بتقليد النجمة المصرية.

أمل العوضي تثير الجدل بسبب ارتدائها نفس فستان ياسمين صبري

نشرت الفنانة أمل العوضي مجموعة صور جديدة عبر حسابها على "انستجرام" تسببت في إثارة جدل واسع بسبب أن الفستان الذي ظهرت به الفنانة الكويتية وهو نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري منذ أسابيع وقامت بنشر صور جمعتها كذلك مع زوجها رجل الاعمال احمد أبو هشيمة عبر حسابها على "انستجرام"، مما تسبب في إتهام الفنانة أمل العوضي بتقليد ياسمين صبري حبث وجه العديد من متابعيها الأسئلة للفنانة لتكشف عن سر نشرها صور للفستان على الرغم من معرفتها بصور ياسمين صبري به.

أمل العوضي: ارتديت الفستان في كليب "ياللي أحبك موت" وقبل الكل

الفنانة أمل العوضي كشفت أن الفستان الذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري ليست أول ما قام بإرتدائه بل هي وذلك خلال فيديو كليب "ياللي أحبك موت" مع الفنان ماجد المهندس  والذي تم تصويره قبل فترة طويلة لكن نظرا للأوضاع الخاصة بكورونا تأجل عرض الفيديو كليب، وأكدت أمل العوضي أنها ارتدت هذا الفستان قبل الجميع فقالت رد على سؤال إحدى المتابعات لها: "حبيبتي انا لابسته في كليب (ياللي احبك موت ) قبل الكل لكن تأخر عرضه لظروف الكرورنا ورمضان، من شهر ١ .. تقدرين تتأكدين بعيونج".

رد امل العوضي

أمل العوضي في كليب "ياللي أحبك موت"

الفنانة أمل العوضي قد شاركت في كليب "ياللي أحبك موت" مع الفنان ماجد المهندس والذي طرح لأول مرة في شهر مايو الماضي، وقد ظهرت في الكليب بنفس الفستان الذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري، وقد حقق الفيديو منذ طرحه ما يقارب الـ5 مليون مشاهدة وهو من كلمات الأمير فهد بن خالد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، و توزيع زيد عادل، ومن إنتاج شركة "روتانا".