حلا الترك تحتفل بتخرجها رسمياً وتُغضب الجمهور بعد رسالة شكرها لجدتها وللفنانة أحلام

حلا الترك تحتفل بتخرجها رسمياً وتنشر صورها ببدلة التخرج حيث ودعت مرحلة دراستها في الثانوية استعدادا لمرحلة جديدة في مشوار حياتها وتتمثل بدخولها الجامعة في العام المقبل، وأرفقت حلا الترك صور تخرجها برسالة أثارت فيها الإنتقادات الكثيرة بعد توجيهها الشكر والعرفان لجدتها مها الترك وتجاهلها لوالدتها السيدة منى السابر.

حلا الترك ببدلة التخرج

الفنانة البحرينية حلا الترك احتفلت بتخرجها بشكل رسمي إذاً، وشاركت الجمهور بلحظات فرحتها من خلال الكشف عن مجموعة صور لها وهي ترتدي فيها بدلة التخرج من الثانوية، وظهرت بمكياج ناعم مع شعرها الطويل المالس، لكن ما كان لافتاً هو غياب والدتها عن المناسبة بينما حضرت جدتها مها الترك التي ظهرت في احدى اللقطات وهي تغمرها بشدّة، كما التقطت الصور مع جدها، وشقيقها محمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ال

A post shared b

رسالة حلا الترك تثير غضب الجمهور

حلا الترك أرفقت صور تخرجها برسالة طويلة وجهت فيها الشكر بشكل عام الى عائلتها بدون أن تذكر اسم والدتها منى السابر او والدها المنتج البحريني محمد الترك، بينما حرصت على توجيه شكر خاص الى جدتها مها الترك وذكرتها بالإسم متمنية بأن تكون "بيّضت لها وجهها" كما قالت بنجاحها وتفوقها، كما وجهت الشكر الى أساتذتها وزملائها الذين ذكرتهم بالإسم.

وكتبت حلا الترك في رسالة شكرها بعد تخرجها من الثانوية: "١٥ سنة مرت على خير. شكرا مدرستي وشكرا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي واتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني، و من كل قلبي اشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس".

رسالة شكر حلا الترك أشعلت غضب الجمهور الذين اعتبروا بأنه مهما كانت الخلافات بينها وبين والدتها منى السابر، لكن لا يحق للإبنة تجاهل تعب وسهر وتربية والدتها لها طيلة السنوات الفائتة التي كبّرتها وحرصت على إكمال دراسة ابنتها خاصة بعدما فازت بحضانتها قبل عامين ومنعتها من الحفلات الغنائية في فترة دراستها لكي تتفوق في صفها بعدما كانت حلا الترك انشغلت في الغناء في فترة اقامتها مع والدها وزوجته دنيا بطمة.

أحلام تهنئ حلا الترك

وما زاد من نقمة الجمهور على حلا الترك طريقة ردها على رسالة تهنئة تلقتها من الفنانة أحلام حيث شكرتها ووصفتها بأنها "أمها التي تدعمها بشكل دائم".

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لـ حلا  الترك عبر خاصية الستوري في إنستقرام "فخورة فيج بنتي الغالية ومبروك التخرج ويا رب أيامك نجاح وصحة وسعادة"!، فردت عليها حلا الترك :""مشكورة ماما أحلام كول عمرج انتي معايا وتساعديني في كل شي ما بنسى فضلج علي طول حياتي".

احلام تهنئ حلا الترك

وسبق وأن وجه والد حلا المنتج محمد الترك تهنئة لإبنته على انستغرام قبل أيام ماضية  معتذرا من عدم تمكنه حضور حفل تخرجها بكونه خارج البحرين ولا يمكنه السفر اليها بسبب اجراءات منع السفر جراء فيروس كوورنا، وجاء في رسالته: "ابنتي الغاليه، الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع"

وردت حلا الترك على منشور والدها بقولها: "الله لا يحرمنا منك".