5 ملاحظات تثبت أن زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد في "ورطة حقيقية"..أبرزها نفي الانفصال بصورة قديمة!

رغم نفي حسن الرداد وإيمي سمير غانم لشائعة طلاقهما اليوم، إلا ان هذه المرة أحدثت أخبار طلاقهما ضجة أكبر وأثارت عدة تساؤلات حول علاقتهما، خاصة بسبب الشواهد التي تشير إلى وجود أزمة بين الزوجين في الفترة الحالية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يثيران التساؤلات حول علاقتهما!

وأثارت طريقة نفي شائعة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم التساؤلات، بسبب إنها جاءت بعد فترة طويلة من التكهنات حول انفصالهما، بالإضافة إلى انها جاءت في البداية من خلال الإعلامي رامي رضوان والذي نشر صورة قديمة له مع دنيا سمير غانم واختها إيمي والرداد، وهو ما زاد من التساؤلات حول انفصالهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ينفيان الانفصال بصورة قديمة

والملاحظة الثانية هي عدم نشر رامي رضوان أو حسن الرداد وإيمي سمير غانم لصورة جديدة لهما لنفي شائعة الطلاق، وهو التصرف الذي يفعله الثنائي عادة في مثل هذه المواقف وكذلك في حياتهما العادية، وتعتبر المرة الأولى التي يكتفي بها الثنائي ببيان هاجما به مروجي الشائعات بدون التطرق لعلاقتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

غياب التواصل بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وأثبتت طريقة نفي حسن الرداد وإيمي سمير غانم لطلاقهما غياب التواصل بينهما، خاصة إن إيمي سمير غانم أثارت التساؤلات في رمضان الماضي بسبب عدم تعليقها على مسلسل زوجها "شاهد عيان" أو تهنئتها له، وتجاهلها له رغم تواجدها على انستقرام ومواقع التواصل، وهو ما تسبب في انطلاق التكهنات حول انفصالهما.

ونفس الحال بالنسبة إلى انقطاع التعاون الفني بين الثنائي في الفترة الأخيرة، حيث انقطعا عن العمل سوياً منذ 2018 بعد مسلسل "عزمي وأشجان"، وقدم حسن الرداد بعده عدة أعمال بدون زوجته وآخرها مسلسل "شاهد عيان"، واكتفت إيمي سمير غانم بمسلسل "سوبر ميرو" العام الماضي بدونه.

هل فقد الجمهور الثقة في تصريحات إيمي سمير غانم وحسن الرداد؟

ويواجه حسن الرداد وإيمي سمير غانم أزمة ثقة مع الجمهور أيضاً خاصة بعد نفيهما مراراً عدم وجود علاقة عاطفية أو ارتباط بينهما في الفترة التي سبقت زواجهما، وهو ما جعل البعض يشكك في نفيهما للطلاق أيضاً، وتزوج الرداد وإيمي سمير في صيف 2016 وتعرضت علاقتهما لعدة شائعات طول تلك الفترة وأبرزها شائعات حمل إيمي سمير غانم، والتي كان آخر ظهور لها مع زوجها في مهرجان الجونة السينمائي في شهر سبتمبر الماضي.