وفاة شقيق الفنانة بوسي ونورا بعد أشهر من رحيل شقيقتهما الكبرى

أفجع الموت الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا بعد وفاة شقيقهما محمد قدري اليوم، وذلك بعد أشهر من وفاة شقيقتهما الكبرى.

وفاة شقيق الفنانة بوسي ونورا

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي خبر وفاة شقيق الفنانة بوسي وشقيقتها المعتزلة نورا، ونعت الراحل على حسابه بانستقرام قائلة:" توفي محمد قدري شقيق الفنانة بوسي ونورا اسكنه الله فسيح جناته أزمة قلبية.. خالص التعازي للأسرة".

وقدم الجمهور وزملاء الفنانتين بوسي ونورا العزاء في شقيقهم الراحل، ومنهم الفنانة سمية الخشاب التي علقت قائلة:" البقاء لله.. ربنا يرحمه ويغفرله آمين"، وكذلك الفنانة ليلى علوي وسوسن بدر وغيرهم من النجوم الذين واسوا الفنانتين على وفاة شقيقهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

الموت يفجع نورا وبوسي

وجاءت وفاة شقيق الفنانة بوسي ونورا بعد 4 أشهر من وفاة الشقيقة الكبرى لهما "هدى"، والتي تسببت في حالة حزن وحداد للعائلة طوال الفترة الماضية، قبل ان تتجدد أحزانهما بوفاة شقيقهما محمد قدري.

وكان آخر ظهور للفنانة بوسي في عيد ميلاد ابنتها مي نور الشريف في ابريل الماضي، وظهرت العائلة بالملابس السوداء بسبب حالة الحداد على شقيقتهما الكبرى، وكان آخر ظهور فني للفنانة بوسي في مسلسل "البرنسيسة بيسة" لمي عز الدين في العام قبل الماضي.