"ألطف الكائنات"..نجمات الفن يدللن بناتهن في 10 صور مبهجة

بطريقة خاصة احتفلت العديد من النجمات بمناسبات مختلفة مع بناتهن في مجموعة صور أثارت ردود فعل واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت كل نجمة مع ابنتها ووجهت لها رسالة خاصة او كشفت عن معلومة جديدة عنها.

سيرين عبد النور تدلل ابنتها في عيد ميلادها الـ9

الفنانة سيرين عبد النور نشرت خلال الساعات الماضية عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور تجمعها مع ابنتها تاليا رحمة بمناسبة عيد ميلادها، وظهر الثنائي في الصور بشكل رومانسي وتمنت سيرين لابنتها السعادة وان تستمر كونها مصدر قوة لها فقالت: "صارو ٩ سنين عقبال المية يا قلبي انتي! يا رب احميلي ياها من كل شر وعطيها سعادة الدنية وخليني حدها سند ومصدر قوة لقلبها الصغير تاليا رحمه ابنتي".

مايا دياب تعيش مع ابنتها في عالم "باربي"

الفنانة مايا دياب ظهرت كذلك في صور مع ابنتها كاي على "انستجرام" وهي ترتدي نفس البيجاما التي ترتديها ابنتها وذلك اثناء قراءة الثناني في كتاب عن الدمية "باربي" حيث علقت مايا دياب على الصورة قائلة: "الانخراط في عالم باربي"

نادين نسيب نجيم مع ابنتها هافن

الفنانة نادين نسيب نجيم نشرت كذلك صورة مع ابنتها هافن وذلك عبر حسابها على "انستجرام" وظهر التدليل الذي تحظي به ابنة الفنانة اللبنانية منها، وعلقت نادين على الصورة قائلة: "صباح الخير صباح الحب والحنان  بآخر صورة البوسة رح تطلع من تاني خد طب كتير طيب خدّها بدوب الله يحميها و يحمي ولادكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nadine.nassib.njeim) on

رغم أزمتها.. إيمان العاصي تظهر مع ابنتها

رغم الأزمة التي تعرضت لها الفنانة إيمان العاصي وإصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية لكنها لم تتوقف عن نشر صور لابنتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وقد علقت إيمان العاصي على أحد الصور التي تجمعها مع ابنتها قائلة: "الحب الغير مشروط"، في إشارة منها إلى العلاقة المميزة التي تجمع كل ابنة بوالدتها.

هيفاء حسين مع ابنتها جواهر

الفنانة البحرينية هيفاء حسين رزقت مؤخرا بتوأم هما جواهر، وسلطان، ولم تنشر الفنانة صور لابنتها جواهر تظهر فيها ملامح وجهها إلا مؤخرا حيث نشرت صورة تجمعها معها وعبرت فيها عن مدى تعلقها بابنتها فقالت: "الطفولة حياة الروح وروح الحياة جواهر حبيب غلوم".

دنيا بطمة تحتفل مع ابنتها غزل

الفنانة المغربية دنيا بطمة من النجمات اللاتي يحرصن بشكل مستمر على نشر صور تجمعها مع ابنتها غزل محمد الترك، وقد نشرت النجمة المغربية مجموعة صور مع ابنتها عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "حبيبة عمري الله يحفظها عسى ايامها كلها عيد وفرح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dunia_batma) on

 

كارول سماحة تكشف موهبة ابنتها في الطهي

الفنانة كارول سماحة نشرت صورة عبر حسابها على "انستجرام" لابنتها تالا وكشف من خلالها عن موهبة ابنتها في صناعة الحلوى في مفاجأة لمتابعيها فقالت:" حبيبة قلبي، بنتي تالا تصنع الحلوى بمفردها! يقولون: أول حب عند البشر هو حب الطعام ما رأيكم ؟ ابنتي تصنع اول قالب حلوى".

يوميات إلهام الفضالة مع ابنتها في الحظر

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من النجمات التي تظهر بشكل دائم مع بناتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتكشف عن يومياتها وتحديدا فترة الحظر التي تسبب فيها فيروس كورونا، وقد نشرت إلهام الفضالة صورة تجمعها مع ابنتها نور عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: " نبي أيامنا ترجع .. ونعيش حياتنا ونطلع .. نبي نشوف أهلنا .. ونجتمع مع ربعنا .. نبي حياتنا الحلوة .. بكل تفاصيلها ترجع".

جلسات تصوير تجمع مي سليم وابنتها

الفنانة مي سليم احتفلت خلال الفترة الماضية مع ابنتها بشكل مختلف بيوم الأم، حيث نشرت مجموعة صور لهما أثناء جلسة تصوير، في وقت تحرص مي سليم عن نشر صور متنوعة مع ابنتها كما يظر كل منهما في فيديوهات "تيك توك" في تدليل واضح من مي سليم لابنتها.

الفنانة صباح الجزائرية وابنتها ترف

الفنانة السورية صباح الجزائرية نشرت أيضا صور تجمعها مع ابنتها ترف التقي، وعبرت الفنانة السورية عن حالة الاشتياق التي تعيشها لابنتها فكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "والله البعد حرقة..اشتقتلك وبدي بس ضمك لقلبي بعد الغياب".