وصلة شكر مثيرة للتساؤلات من أحمد فلوكس لطليقته الأولى وهنا شيحة.. فهل تعرض لأزمة عاطفية جديدة؟

أثار الفنان أحمد فلوكس، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شارك الجمهور بتدوينة أشاد فيها بزوجته السابقة ووالدة ابنه الوحيد، رابيا.

أحمد فلوكس ووصلة شكر لوالدة ابنه 

وشارك أحمد فلوكس جمهوره على موقع فيسبوك، بتدوينة طويلة وجه الشكر فيها لوالدة ابنه سيف، بسبب طريقة تعاملها معه ومع طفلها، ليقارن أفعالها بأفعال بعض السيدات الأخريات، لافتًا إلى أنها تحرص طوال الوقت على الحفاظ على اسمه وصورته أمام الجميع حتى وإن كانت غير ملزمة بذلك.

وأضاف: "بشكرها على محافظتها لاسمي وسمعتي وإنها عمرها ما غلطت فيا ولا في حد وطول عمرها سند وضهر.. بشكرها إنها طول الوقت محافظة على وضعي ومكانتي غير ناس تانية ممكن يدمروا رجالتها ويطلعوا أسرارهم ويتكلموا عنهم.. بشكرها على تربيتها لابني وإنها فنت حياتها ونسيت نفسها ومابقاش عندها حياة غير لابنها، رغم إن عندها كل حاجة تخليها تعيش وتتبسط".

أحمد فلوكس وهنا شيحة

وتابع: "بس كأي ست محترمة قافلة حياتها لابنها وبس وعلى رغم من انفصالنا ولكن دايما صاينة اسمي واسم ابني وبترفعه في السماء.. شكرا ليكي.. شكرًا لاحترامك لنفسك ولابني ولاسمي.. شكرا للي رباكي".

إشادة فلوكس بزوجته السابقة جعل البعض يفسر الأمر بأنه ربما يقصد التلميح بشكل غير مباشر وانتقاد طليقته الثانية الفنانة هنا شيحة، إلا أن الفنان المصري سارع وشارك الجمهور بتدوينة أخرى تكشف عن مدى قوة علاقته بهنا أيضًا، فنشر صورة لهما من عقد قرانهما وعلق قائلًا: "من أقرب وأنضف من عرفت ومن أطيب وأجدع من في حياتي.. عند الجد دايما في ضهري.. ربنا يديم ما بينا من حياة".

أحمد فلوكس واعتدائه على فرد أمن

حديث فلوكس عن طليقتيه جعل الجمهور يعتقد بأن هناك قصة ارتباط لم تتم ويبدو أنها ما تسببت له في مضايقة وعرضته لعدد من المواقف السلبية، وهو ماجعله يشيد بمواقف كل من زوجتيه السابقتين، خاصة أن ذلك تزامن مع أزمة اعتدائه على فرد أمن بأحد "الكومبوندات" والتي قيل حينها أن سببها خلافه مع امرأة كانت تسكن بالكومبوند.

كذلك كان أحمد فلوكس قد أعلن منذ فترة عن ارتباطه بصديقة قديمة له، ومن المقرر أن يتزوجا قريبًا، وكتب عبر حسابه تدوينة طويلة أيضًا حكى خلالها كيف تعرف عليها وتطور الأمر إلى ارتباط، إلا أنه حتى الآن لم يتزوج منها، ولم يكرر الحديث في الأمر مرة أخرى.