كارلا حداد تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها طوني أبو جودة

أعلنت المذيعة اللبنانية كارلا حداد طلاقها من زوجها الإعلامي طارق أبو جودة عبر حسابها بانستقرام وإليكم أفضل اطلالات كارلا حداد.

طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة

ونشرت المذيعة كارلا حداد بياناً عبر صفحتها بانستقرام أعلنت به طلاقها رسميأً من زوجها الاعلامي طوني أبو جودة بعد ما يقارب 14 عام من الزواج، وقالت:" غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري.. بتبقى خصوصية العائلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس".

كارلا حداد تعلن طلاقها من طوني أبو جودة

وصدمت كارلا حداد الجمهور بخبر طلاقها من طوني أبو جودة، رغم اعجابهم بالطريقة الحضارية التي أعلنت بها الطلاق بعد زواج طويل، ووجهت كارلا رسالة لمتابعيها بعد الطلاق وقالت:" ما تزعلوا .. نحنا مبسوطين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

وتزوجت كارلا حداد من طوني أبو جودة في 2004 وانجبت منها ابنتها الوحيدة "ليا" في 2009، وشكلا ثنائياً مميزاً على الشاشة أيضاً بعدما اشتركا في تقدم عدة برامج من بينها برنامج "يا ليل يا عين"  في 2012 على قناة "ال بي سي".

وقدم الإعلامي والممثل طوني أبو جودة عدة برامج مميزة في مسيرته الفنية أبرزها ديو المشاهير و"سي بي ام" و "شكلك مش غريب" وغيرها، وكان آخر برنامج له في لجنة تحكيم برنامج "ّذا تالنت"، وقدمت أبضاً كارلا حداد عدة برامج في مسيرتها أبرزها "نجوم بلا حدود" و "في ميل" وغيرها.