رغم الإشادات بها.. إليسا تعتزل تويتر بشكل مفاجئ والجمهور يتساءل عن السبب؟

تحرص المطربة اللبنانية إليسا على التفاعل مع جمهورها على تويتر باستمرار، والتعليق على الأحداث الرائجة التي تشغل بال الجمهور شواء في المجال الفني أو الشأن العام، كذلك استطاعت إليسا تحقيق عدة نجاحات متتالية على المستوى الفني وكان أحدثها حفلها الذي قدمته أونلاين عبر منصة شاهد مؤخرًا.

إليسا تعتزل تويتر

إلا أن إليسا فاجئت جمهورها مساء أمس الأحد، بقرار غريب، وهو اعتزال تويتر لفترة مؤقتة، لم تحدد إلى متى ستستمر، حيث كتبت تغريدة عبرت فيها عن محبتها لجمهورها ومدى افتقادها لهم في الفترة المقبلة.

الجمهور يتساءل عن سبب اعتزال إليسا لتويتر فجأة!

وكتبت إليسا في تغريدتها الأخيرة قبل اعتزال تويتر: "سآخذ استراحة من تويتر لبعض الوقت.. أحبكم جميعًا وسوف أعود قريبًا"، ولم تذكر إليسا سبب ابتعادها المفاجئ من تويتر، لكن البعض فسر الأمر أنها ربما ستنشغل في تحضير ألبومها الجديد، لذلك تحرص على تقديم وقتها وجهدها كله له، وأخرون فسروا الأمر أنها رما ستختفي لقضاء إجازتها الصيفية في هدوء.

أحدث حفلات إليسا

وكانت إليسا قد أحيت مساء الخميس الماضي، حفلًا غنائيًا على الهواء مباشرة، عبر منصة شاهد VIP، في إطار الحفلات التي عُرضت منذ عيد الفطر وحتى الآن، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت شعار "مكملين معاكم"، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا حينها وتصدر ترند تويتر.

وخلال لقائها على هامش الحفل كشفت الفنانة إليسا عن بعض العادات التي اكتسبتها بسبب الظروف التي فرضتها أزمة كورونا وبقائها في المنزل لفترة طويلة حيث أوضحت أنها قادرة على التكيف مع كافة الاوضاع التي تفرضها الحياة، لافتة إلى أنها اشتاقت للسفر والتنزه أيضًا.

Image