فيديو ريهام سعيد تعلق على منع ريم البارودي من الظهور على الشاشة.. هل شمتت بها؟

علقت المذيعة ريهام سعيد على قرار منع ريم البارودي من الظهور على الشاشة، بعد العقوبات على قناة "النهار"، وذلك بعد الخلافات الكبيرة لها مع ريم البارودي في الفترة الأخيرة.

ريهام سعيد تعلق على إيقاف ريم البارودي

ونشرت ريهام سعيد فيديو لها على انستقرام تحدثت به عن قرار إيقاف مذيعي قناة "النهار" ومن بينهم ريم البارودي، وقالت إنها منزعجة بسبب تساؤلات ورسائل البعض لها بان حقها عاد إليها بعد إيقاف ريم البارودي عن العمل وكذلك بعد إيقاف بث قناة النهار والتي كانت تعمل بها.

وأضافت ريهام سعيد إن لم تشمت في زملائها ولا في ريم البارودي، ولم تفرح بذلك القرار، مشيرة إلى ان حقها لا يعود إليها من خلال إيقاف الآخرين عن العمل، وعبرت عن حزنها من إيقاف المذيعة دعاء فاروق، والتي أشادت بها، وكشفت عن استعداد هؤلاء المذيعين للعودة بعد تقنين أوضاعهم القانونية.

منع ريم البارودي من الظهور على الشاشة

وكشفت ريهام سعيد عن رفضها لأي قرار يمنع الإعلاميين من الظهور، وانتقدت بعض القرارات الظالمة وكشفت إنها الوحيدة التي عوقبت على ما تقدمه على الشاشة، وأضافت إنها غير غاضبة من توقفها عن الظهور لانه منحها المزيد من الوقت مع أسرتها ولمراجعة حساباتها والحصول على أجازة.

وكانت الخلافات قد نشبت بين ريم البارودي وريهام سعيد في الفترة الأخيرة بعد فترة من صداقتهما القديمة، واتهم البعض ريهام سعيد بالغيرة من ريم البارودي بعدما قدمت برنامجها الأول على قناة النهار في وقت إيقاف ريهام سعيد عن العمل، وتبادل الطرفان وقتها التصريحات الهجومية بعد انتهاء صداقتهما.