الفنان أمير يوسف يعلن إصابته بـ "كورونا": "بيغمى عليا ..ادعولي"

يتواصل ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الوسط الفني، خاصة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو حيث يتم الإعلان يومياً عن أكثر من حالة إصابة وأحدثهم الفنان الشاب أمير يوسف الذي استنجد بالجمهور للدعاء له بعد معاناته من أعراض صحية وصلت لحد الإغماء.

تفاصيل الحالة الصحية لـ لفنان أمير يوسف بسبب كورونا

وكشف الفنان المصري أمير يوسف لمتابعيه عبر فيسبوك عن اصابته بفيروس كورونا، لافتاً الى انه يشعر بتعب شديد ودوار وبحالات إغماء، فكتب قائلاً :"عملت أشعة مقطعية، والدكتور قالي عندي كورونا. الحمد لله على كل شيء، بس أمانة أدعولي عشان الصبح كنت حاسس إني بموت وفى المستشفى قالي اعزل نفسي ف البيت وأنا خايف من القاعدة لوحدي حقيقي خايف ومش لاقي الأدوية في الصيدليات".

وناشد الجمهور الدعاء له كاتباً :"أنا خايف من الإحساس اللي جالي الصبح، جسمي كله كان منمل وبيغمى عليا وفجأة بدون أي مقدمات، ودلوقتي دايخ بحاول أطمن نفسي، بس حقيقي تعبان ومش عارف هيحصل ايه، ادعولي بالله عليكم".

يذكر ان الفنان أمير يوسف اشتهر في الفريق الغنائي "كلاكيت باند" ولكنه انفصل عن اعضاء الفريق بعد 4 سنوات، وقدم العديد من الأغنيات التي لاقت رواجاً منها "أنا سطرين" مع فريق أسفلت، "نور الفلاش" مع مروان أنور، "إنسان سابق" مع فريق كلاكيت، و"بنوتة" و"بكرا أحلى".

إصابات المشاهير مؤخرا بـ كوورنا

وأعلن خلال الأيام الماضية اصابة العديد من المشاهير العرب بفيروس كورونا، وأحدثهم الممثل المصري كريم قاسم، ابنة الاعلامي الكويتي فهد السلامة، المطربة المصرية رحمة، الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي ما تزال منذ ايام في العناية المركزة، الفنانة نهال نبيل والعديد من المذيعين في مصر والذين تجاوز عددهم أكثر من 10 أشخاص.