النجوم يساندون أشرف زكي بعد خضوعه لجراحة بالقلب ويكشفون عن مواقفه الإنسانية المؤثرة

تعرض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لوعكة صحية تسببت في دخوله المستشفى وخضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامة بالقلب، مما جعل العديد من زملائه واصدقائه في الوسط الفني يساندونه ويطلبون من متابعيهم الدعاء له من أجل المرور من هذه المحنة.

يسرا: أشرف زكي نقيبنا وسندنا جميعا

الفنانة يسرا دعمت الفنان أشرف زكي في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها حيث نشرت صورة له عبر حسابها على "انستجرام" وتمنت له الشفاء العاجل وتحدثت عن الدور المهم الذي يقدمه أشرف زكي خلال عمله في نقابة المهن التمثيلية ومساعدة النجوم على النجاح فقالت: "أخونا وصديقنا ونقيبنا وسندنا جميعا الدكتور أشرف زكي بدعيلك من كل قلبي تقوم بالسلامة و تفضل دايما رافعنا كفنانين ومحافظ على صورتنا بمجهودك وقلبك اللي دايما سبب في نجاحنا و وجهتنا المشرفة كفنانين مصريين.. ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم لنا بالسلامة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@youssra) on

دنيا سمير غانم لأشرف زكي: مقدرين تعبك بسبب النقابة

الفنانة دنيا سمير غانم ساندت كذلك نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عبر حسابها على "انستجرام" وأكدت أن هذه الوعكة الصحية سببها العمل الدائم والمستمر الذي يقدمه من اجل مساندة النجوم من خلال النقابة والاهتمام بكل التفاصيل مهما كانت صغيرة، حيث أوضحت دنيا سمير غانم: "دكتور أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. و حمد الله علي سلامتك من العملية و ربنا يحفظك لبيتك وولادك و زوجتك الجميلة، و كلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة و اهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين و ربنا يقومك بالسلامة".

حمدي الميرغني: أشرف زكي مبينامش عشان يخدم النقابة وأكاديمية الفنون

الفنان حمدي الميرغني أوضح كذلك المجهود الكبير الذي يبذله الفنان أشرف زكي بشكل مستمر خلال عمله في أكاديمية الفنون الذين يعد رئيسا لها بالإضافة لعمله في نقابة المهن التمثيلية والدور البارز الذي يقوم به مما يجعله في ضغط مستمر تسبب بشكل رئيسي في تدهور حالته الصحية وخضوعه لعملية في القلب فقال الميرغني: "الصورة دي كانت الساعة ٨ الصبح في عز الشتاء كان يوم ترفيهي لطلبة الأكاديمية الأطفال من المعهد العالي للبالية والمعهد العالي للكونسرفتوار وكان ليا الشرف ان يدعوني الدكتور للحضور اليوم ده مع الأطفال ...ليه بقول الكلام ده عشان أقول بس ان الدكتور بجد مبينامش عشان يخدم ويسعد الطلبه في أكاديمية الفنون بصفته رئيساً لها زي مابيخدم وبيسعد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بصفته نقيباً لهم وده السبب الرئيسي في الأجهاد والتعب اللي حس بيه وبناء عليه أجري عملية وخرج منها بالسلامه الحمدلله ..حابب أقولك حمدالله عالسلامة يادكتور وربنا يحفظك ويبارك في صحتك وشكراً من قلبي ليك".

الفنانة نادية الجندي ساندت هي الأخرى الفنان اشرف زكي عبر حسابها على "انستجرام" وتمنت له الشفاء العاجل حيث كتبت: "الدكتور اشرف زكي خالص تمنياتي لك بالشفاء العاجل وألف سلامه عليك ربنا يقومك لينا بالسلامه إن شاء الله"، بينما كتب الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة تقدير للمجهور الكبير الذي يقدمه أشرف زكي فقال: "الف مليون سلامه يا دكتور اشرف يابو الرجوله و الجدعنه ياللي عمرك ماسبت حد في محنه الا و كنت جنبه ربنا يقومك لينا بالسلامه يا حبيب الكل أرجو الدعاء لدكتوري و استاذي اشرف ذكي ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hamdymarghany) on

وقد علق الفنان هشام ماجد على الوعكة الصحية للفنان أشرف زكي فكتب عبر حسابه على "انستجرام": "يا ريت كل الناس عندها إخلاص و تفاني في شغلها زيك أنت و طارق حامد.. الف سلامة عليك يا دكتور"، بينما كتب كذلك الفنان حسن الرداد عبر حسابه على "انستجرام" رسالة للفنان أشرف زكي قال فيها: "الف سلامة عليك يا دكتور يا أبو المجدعة والواجب، كل الناس بتدعى لك عشان انت مابتسبش حد و اول واحد بيكون واقف فى الظروف الصعبة و المناسبات السعيدة، ربنا يقومك بسلامة و يتم شفاك على خير".