أحمد زاهر ينشر كواليس إعدام "فتحي" في مسلسل "البرنس"..بالفيديو

استطاعت شخصية "فتحي" التي قدمها الفنان أحمد زاهر في مسلسل "البرنس" أن تحصد إعجاب الجمهور بسبب الاداء المميز للفنان المصري في تجسيد هذه الشخصية التي قدمت الشر في المسلسل الذي شارك في بطولته الفنان محمد رمضان.

كواليس إعدام "فتحي" في مسلسل "البرنس"

الفنان أحمد زاهر نشر عبر حسابه على "انستجرام" فيديو من كواليس مشهد اعدام "فتحي" في مسلسل "البرنس" والذي حصد نسبة مشاهدة كبيرة نظرا للشر الذي ظهرت عليه الشخصية طول حلقات العمل والذي استطاع أحمد زاهر أن ينال إشادة واسعة من قبل الجمهور بسبب ادائه، وقد ظهر أحمد زاهر في المشهد وهو يبكي لحظة تنفيذ حكم الإعدام عليه وعلق زاهر على الفيديو قائلا: "كواليس مشهد إعدام فتحي مسلسل البرنس اخراج  محمد سامي ، وحشتني يا توحه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmedzaherofficial1) on

هجوم واسع على أحمد زاهر بسبب شخصية "فتحي"

المشهد الذي نشره الفنان أحمد زاهر عبر حسابه نال كذلك مشاهدة كبيرة من قبل متابعيه وقد حقق الفيديو ما يقارب 390 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، ونشر الفنان احمد زاهر منذ أيام قليلة صورة من مشهد إعدام شخصية فتحي في مسلسل "البرنس" وعلق عليه كذلك قائلا: "وده مصير كل فتحي .. هاتوحشني يا توحه"، وأكد الفنان أحمد زاهر عن تعرضه لهجوم واسع من قبل الجمهور بسبب شخصية "فتحي" والشر الذي يجسده حتى مع أقرب الناس إليه وهو أخيه "رضوان" محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmedzaherofficial1) on

أبطال مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان

مسلسل "البرنس" استطاع منذ أول حلقات عرضه في شهر رمضان الماضي أن يتصدر محركات البحث، ويحصد إعجاب الجمهور بسبب تنوع أبطاله، وقصته الدرامية التي تدور بين مواجهة  الخير والشر، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور، ونجلاء بدر، وإدوارد، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.