آسر ياسين يرزق بمولوده الثالث زين..شاهدوا طرافته وهو يعلن الخبر

أعلن الفنان المصري، آسر ياسين عبر حسابه على انستجرام، عن استقباله طفله الثالث من زوجته كنزي عبد الله، وكشف عن اسم مولوده الجديد حيث اختار له اسم زين.

آسر ياسين يرزق بمولوده الثالث

ونشر آسر ياسين مقطع فيديو على انستجرام، ظهر فيه خلال كواليس أيام التصوير الأخيرة في أحدث مسلسلاته "بـ100 وش" الذي عُرض في رمضان المنقضي، حيث كان يتحدث مع زوجته عبر الهاتف وسط فريق العمل.

كيف هنأ فريق "بـ100 وش" زوجة آسر ياسين؟

واستقبل آسر ياسين خبر ولادة طفله بسعادة غامرة، وبشكل طريف أيضًا، فحرص على مشاركة الأمر مع باقي فريق عمل المسلسل الذين قدموا له التهاني على طفله الثالث، إلا أن الفنان حسن أبو الروس الذي قدم شخصية "زيزو" لم يدرك الأمر في البداية، لكن علا رشدي أوضحت له أن زوجة آسر ياسين تستقبل طفلهما الجديد في تلك اللحظة.

ووجه آسر ياسين الشكر لفريق عمل مسلسل "بـ100 وش" على تهنئتهم له بمولوده "زين" وعلق على الفيديو قائلًا: "العصابة وهي بتهنينا على المولود الجديد زين"، ولدى آسر ياسين طفلين آخرين هما طاهر وأمين.

مسلسل "بـ100 وش"

الجدير بالذكر أن مسلسل "بـ100 وش" حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في شهر رمضان لهذا العام، واعتبره الجمهور أفضل مسلسل كوميدي لهذا العام، وهو من بطولة نيللي كريم وعلا رشدي ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم وحسن أبو الروس زينب غريب وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم وسلوى محمد علي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر أن تنفذ الجهة المنتجة، جزءًا جديدًا من العمل يتم عرضه العام المقبل.