يوم صعب على نجوم الوسط الفني..وفاة الملحن أشرف سالم ونقل نجمين إلى المستشفى على وجه السرعة

مر عدد من نجوم الفن بوقت صعب خلال يوم أمس، الخميس، حيث تعرض بعضهم لأزمات صحية مفاجئة، بالإضافة إلى وفاة أحد أبرز الملحنين المصريين، وسط حالة دعم كبيرة من قبل أصدقائهم لهم ولأسرهم.

وفاة الملحن أشرف سالم

كانت البداية مع وفاة الملحن المصري أشرف سالم عن عمر ناهز 50 عامًا، بعد تعرضه لذبحة صدرية، دخل على إثرها المستشفى قبل يومين، لكنه توفى بالأمس، وحرص عدد من زملائه وأصدقائه على نعيه والتعبير عن صدمتهم لرحيله المفاجئ، وكان من بينهم الفنانة سميرة سعيد وإليسا ورامي جمال والشاعر بهاء الدين محمد وغيرهم.

وفاة محمود الشوربجي 

توفى أيضًا قبل ساعات الفنان المصري محمود الشوربجي، أحد أبرز نجوم الأدوار الثانوية بالأعمال الدرامية، وذلك عن عمر 67 عامًا بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة، وكان الفنان القدير قد شارك مؤخرًا في مسلسل "الفتوة" لياسر جلال، و"اللعبة" لشيكو وهشام ماجد، و"يا أنا يا جدو" للفنان أحمد بدير، و"اتنين في الصندوق"، و"القمر آخر الدنيا"، ومن ابرز أعماله أيضًا مسلسل "العراف" و"ذات" وغيرها.

أشرف زكي يخضع لعملية جراحية

كذلك تعرض الفنان ونقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لتركيب دعامة بالقلب، وحرص عدد كبير من النجوم على دعمه والاطمئنان عليه، ومن بينهم بوسي شلبي التي كشفت حالته الصحية وقالت عبر انستجرام: "سلامتك يا دكتور ألف سلامة.. دعامة في القلب من الضغوط والتعب والأخبار الحزينة.. أزمة وعدت وحمدلله على السلامة".

كذلك قرر عدد من النجوم الحديث عما يفعله أشرف زكي باعتباره نقيبا لهم، في أوقات أزماتهم، ومن بينهم حسن الرداد ودينا وأحمد زاهر ورانيا محمود ياسين ومنة فضالي وفيفي عبده وبدرية طلبةوعمرو سعد وماجد المصري وهيدي كرم ومجدي كامل وإنجي علي وغيرهم.

أحمد فلوكس في المستشفى

أيضًا تعرض الفنان أحمد فلوكس لأزمة صحية مفاجئة تطلبت نقله إلى المستشفى، وانتشرت عدة صور له وهو يتلقى الرعاية الصحية، وأكد الطبيب المعالج له أنه تعرض لإجهاد شديد خلال الفترة الماضية بسبب عمله لساعات طويلة، على خلفية تأسيس شركته الجديدة.

أحمد فلوكس ضحية التنمر على السوشيال ميديا.