إليسا تتصدر "ترند" تويتر بعد نجاح أولى حفلاتها "الأونلاين" على منصة شاهد

أحيت المطربة اللبنانية إليسا، مساء اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا على الهواء مباشرة، عبر منصة شاهد VIP، في إطار الحفلات التي عُرضت منذ عيد الفطر وحتى الآن، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت شعار "مكملين معاكم". 

تفاصيل حفل إليسا على منصة شاهد 

وقدمت إليسا مجموعة من أبرز أغانيها التي طرحتها في ألبومها السابق، منها أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" و"كرهني" بالإضافة إلى أغنية الراحلة وردة الجزائرية "وحشتوني" والتي قدمتها إليسا بصوتها منذ فترة ونالت إعجاب الجمهور، كذلك أغنية "قهوة الماضي" و"أسعد واحدة".

 إليسا تتصدر ترند تويتر

وتصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا ترند تويتر، بمجرد بدء أولى حفلاتها "الأونلاين" مساء اليوم، وعبر الجمهور المتابع لها عن مدى استمتاعهم بأدائها بالحفل، والأغاني التي قدمتها، بالإضافة إلى إطلالتها التي نالت إعجاب محبيها.

أحدث أغاني إليسا 

في السياق نفسه، كانت إليسا قد نشرت مؤخرًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها بعد وصولها للاستوديو خلال أدائها لبروفات أحدث حفلاتها وظهرت وهي ترتدي الكمامة الطبية، هي وفرقتها الموسيقية أيضًا.

من ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخرًا أغنية "قهوة الماضي" وهى من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وقبلها طرحت أيضًا أغنية "هنغني كمان وكمان" وهي من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى، وشهدت كليب الأغنية ظهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.