اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب؟ شقيقها يوضح حقيقة القصة

تردد في الساعات القليلة الماضية أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دخلت في شجار حاد مع زوجها المطرب حسام حبيب وهو ما أدى إلى طلبها للانفصال واستعانتها بصديقها القديم الفنان أحمد سعد لحل الأزمة، إلا أن شقيق المطربة المصرية قرر الرد على تلك الأنباء بعد انتشارها.

حقيقة مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وحرص محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نفي تلك الأخبار الخاصة بشجار شقيقته مع زوجها وحسم الأمر، حيث نفى كل ما تم تداوله مؤخرًا عن "خناقة" شيرين وزوجها، ووصول الأمر إلى التشابك بالأيدي، وإنقاذ أحمد سعد لها، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "حسبي الله ونعمة الوكيل في كل مفتري.. كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص، شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها".

شقيق شيرين يسخر من الشائعات

وسخر شقيق شيرين عبد الوهاب من الشائعة المتداولة وتفاصيلها المتشعبة، وأضاف في تدوينته: "الحاجة الوحيدة اللي صح إن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".

وتفاعل الجمهور وأصدقاء شقيق شيرين، مع رده على تلك الشائعة، وعبروا عن استيائهم من الأخبار المغلوطة التي تتعرض لها شقيقته كل فترة.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بوزنها الزائد

الجدير بالذكر أن المطربة المصرية كانت محل اهتمام متابعيها خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن انتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي زعم متداولوها أنها من أحدث ظهور لها، لكنها أثارت الجدل بسبب ظهورها بوزن زائد قليلًا.

وفسر البعض زيادة الوزن التي ظهرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تقف بجوار أحد الأطباء، بأنها ربما قد تكون بسبب حملها في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، لكنها لم تنف أو تؤكد تلك الأخبار ولم تعلق على الصورة المتداولة بأي شكل من الأشكال.

فيما اعتبر البعض الأخر أن سبب زيادة الوزن هو اتباعها للعزل المنزلي الذي ربما تسبب في إهمالها للعادات الصحية والتمارين الرياضية وهو ما أكسبها المزيد من الوزن.