وفاء الكيلاني تحسم جدل الصورة المتداولة لها قبل عمليات التجميل: "كفاكم تنمراً"

بدا بأن الكيل طفح بالإعلامية وفاء الكيلاني جراء تداول صورة منسوبة لها في فترة مراهقتها والتنمّر على شكلها قبل عمليات التجميل، فقررت بالتالي حسم الجدل خاصة بعد نشر الإعلامية مي العيدان للصورة ومقارنتها بأحدث اطلالة لوفاء الكيلاني.

وفاء الكيلاني تحسم جدل الصورة المتداولة

وفاء الكيلاني أعادت نشر الصورة المتداولة والمنسوبة لها عبر الإعلام، مؤكدة بأن الصورة لا تخصها على الإطلاق توازياً مع دعوتها لمناهضة التنمّر حيث كتبت تدوينة طويلة عبر انستغرام اوضحت فيها ملابسات هذه الصورة التي تطاردها منذ سنوات وتُسبّب لها التنمر من الجمهور بعد مقارنتها بصورها الحديثة والإدعاء بأنها تخصها في مرحلة مراهقتها قبيل خضوعها لعمليات التجميل.

وكتبت وفاء الكيلاني في منشورها :"البنوتة القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا.. والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي.. لأني مش شايفه عيبه في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي او كيرلي بدل شعري الناعم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
any

وتابعت في منشورها :"بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا.. من ناس عينيها ماتعودتش تشوف الجمال.. بتقبح كل ماتراه ! وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ماتقعش فى خطأ المعلومة.. وياخدوا بالهم ان الف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها !".

ووجهت وفاء الكيلاني تحية الى صاحبة الصورة المتداولة قائلة :"تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة".

ومن الجدير ذكره بأن الصورة المتداولة تنسب ايضا في نفس الوقت للإعلامية اللبنانية منى ابو حمزة والتي لم تؤكد او تنفي الى الآن ما يتم الترويج له.

وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وفاء الكيلاني كانت قد احتفلت قبل نحو اسبوعين ميلاد ابنتها "جودي" من طليقها، وشاركت متابعيها على ستوري انستغرام بصورة لها من اجواء الاحتفال حيث ظهرت برفقتها الى جانب ابنها ريان وهما يستعدان لقطع قالب الحلوى والذي استوحت طابعه من زمن كورونا من خلال تزيينه بماسك طبي باللون الأزرق وبأدوات التعقيم، وبدا لافتا غياب زوجها النجم تيم حسن عن الإطلالة بالصورة.

على صعيد عملي، لم يُعرف بعد مصير برنامج وفاء الكيلاني "السيرة" او موعد عرضه والذي كانت قد نشرت البرومو الترويجي له في شهر فبراير الماضي.