المشاهير يدعمون اللاعب أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا

اصابات النجوم بفيروس كورونا دعم كبير من المشاهير تلقاه لاعب كرة القدم المصري أحمد فتحي، نجم الأهلي المنتقل في الموسم الجديد لنادي بيراميدز، وذلك بعد إعلان زوجته إصابتها مع بناتها بفيروس كورونا المستجد.

اصابات النجوم بفيروس كورونا

اصابة زوجة وبنات احمد فتحي بكورونا

وفي التفاصيل، فإن زوجة اللاعب أحمد فتحي، السيدة نورا إسماعيل، أعلنت إصابتها مع بناتها بفيروس كورونا، وكتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي".

بينما خضع المقابل اللاعب احمد فتحي لفحص الكورونا وتبيّن سلبية النتيجة إلا انه سيخضغ للعزل الصحي لفترة 14 يوماً ثم يجري تحاليل كورونا مجددا للتأكد من النتيجة.

وطمأن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الحالة الصحية لزوجة احمد فتحي وبناته قائلا بأنها مستقرة وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال المحنة وتعافيهم بشكل تام.

المشاهير يدعمون أسرة أحمد فتحي

وتلقى احمد فتحي مساندة كبيرة من مشاهير مصر بعد محنة اصابة زوجته وبناته، فناشد الاعلامي أحمد شوبير الجميع الدعاء لهم وتوجه لهم بالقول :""ألف سلامة على زوجة الكابتن أحمد فتحي وبناته ربنا يشفيهم على خير باْذن الله، الحمد الله الكابتن أحمد فتحي سليم تماماً".

من جهتها، دعمت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، زوجة النجم يوسف شريف، عائلة اللاعب أحمد فتحي نشرت عبر حسابها على تويتر صورا لأحمد فتحي وزوجته وبناتهما، وعلقت كاتبة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي يا نورا أنتي والبنات وتقوموا أحسن من الأول.. ألف سلامة عليكم وربنا يحفظك أنتي وأحمد والبنات ويبعد عنكم كل سوء.. قلبي معاكم.. دعواتكم لزوجة وبنات النجم أحمد فتحي بالشفاء العاجل".

كما حرص محمود عبد المنعم " كهربا"، لاعب النادى الأهلي، على دعم أسرة زميله أحمد فتحي ونشر صورة للأسرة وعلق قائلا، "ربنا يشفيكم يا حبيبي" .

وكتب لاعب ومدرب الزمالك السابق أمير عزمي مجاهد على "ستوري" انستغرام: "ألف سلامة على زوجة أحمد فتحي وبناته من فيروس كورونا.. أتمنى لهن السلامة والشفاء سريعا".

يذكر ان العديد من المشاهير بمصر اعلنوا عن اصابتهم بفيروس كورونا في اليومين الماضيين وابرزهم النجمة رجاء الجداوي التي ترقد في العناية الفائقة، وعدد كبير من المذيعين المصريين والذين تجاوز عددهم الثمانية.