وفاة الفنان علي عبد الرحيم عن عمر يناهز 59 عامًا بعد معاناته مع أمراض القلب

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنان القدير علي عبد الرحيم قبل قليل، وذلك بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عامًا.

وفاة الفنان علي عبد الرحيم

وشارك الفنان عزوز عادل عضور نقابة المهن التمثيلية، الجمهور عبر صفحته على فيسبوك، بخبر الوفاة، وقال: "البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير علي عبد الرحيم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

تفاصيل وفاة بطل "شمس الزناتي" 

وقال عزوز عادل في تصريح لـ"هي" أن الراحل كان يعاني من مشاكل بالقلب، ودخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، إلى أن وافته المنية عصر اليوم، الثلاثاء، لافتًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد جنازته حتى الآن.

عزوز عادل: أطلقوا على لقب «المتحرش» بسبب «الجماعة 2» - عين

معلومات عن علي عبد الرحيم 

الجدير بالذكر أن علي عبد الرحيم هو ممثل مصري من مواليد القاهرة في عام 1961، وبدأ حياته الفنية عام 1985، كما انه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته فى أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية.

ومن أشهر أعماله فيلم "شمس الزناتي" مع عادل إمام والذي جسد فيه شخصية "سامبو" أحد رجال شمس، كما شارك في أعمال أخرى مهمة في تاريخ الدراما ومن بينها "الراية البيضا" و"ضمير أبلة حكمت" و"فرقة ناجي عطالله" و"ليالي الحلمية" و"أوبرا عايدة" و"أماكن في القلب" و"الملك فاروق" و"الرحايا" و"كاريوكا" وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.