تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا

تطورات جديدة طرأت على الحالة الصحية للفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوع، فبعد أن كانت حالتها مستقرة حتى مساء أمس، إلا أنها تدهورت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء.

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت فجر اليوم، بعدة أعراض لم تستطع تحملها، مثل ضيق في التنفس وألم بالصدر وصداع بالرأس وهبوط، وهو ما أدى إلى نقلها على الفور إلى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية بمصر.

وكانت الفنانة القديرة تعاني في الأيام القليلة الماضية من عدم استقرار في درجة حرارتها، رغم استقرار حالتها الصحية، كما أنها حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية من خلال رسالة صوتية، تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت رجاء الجداوي في الرسالة أنها تتحسن ولكن ببطء، وأشارت إلى أنها تعاني من متاعب في التنفس وكذلك صعوبة في الحديث، كما وجهت تحذيرًا للجمهور من متاعب فيروس كورونا، وشددت على أن الأمر صعب جداً وطلبت من الجميع الخوف والحذر من الفيروس، وكذلك بسبب نقص الأدوية اللازمة للعلاج.

أشرف زكي يتحدث عن الحالة النفسية لرجاء الجداوي

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد أقلق الجمهور على الفنانة القديرة بعد حديثه عن حالتها النفسية خلال تواجدها بالمستشفى، وأكد أن حالتها النفسية سيئة بسبب الشائعات المتكررة حول حالتها الصحية وكذلك التعليقات المسيئة لها في فترة مرضها.

مساعدة رجاء الجداوي تكشف مصدر إصابتها بفيروس كورونا

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن رجاء الجداوي كانت قد اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" بيومين فقط، حيث اعتبر البعض أن استمرار التصوير هو السبب في إصابتها، فيما كشف بعض المقربين منها أن ربما تكون السبب في إصابتها هو حضورها عزاء رجل الأعمال الراحل صالح كامل، زوج الفنانة صفاء أبو السعود، وهو العزاء الذي ضم حضور عدد كبير من الأشخاص.