منة عرفة تحذف علي غزلان وصورها معه على انستجرام وتثير التساؤلات..فهل انفصلا فعلًا؟

باتت الفنانة الشابة منة عرفة محل اهتمام قطاع كبير من جمهورها في الأشهر الأخيرة، خاصة بسبب غموض علاقتها بالكاتب واليوتيوبر المصري علي غزلان، حيث يرفض الثنائي التأكيد على وجود قصة حب بينهما، بالرغم من أن ظهورهما معًا وصورهما تؤكد فكرة ارتباطهما.

منة عرفة وعلي غزلان يحذفان صورهما

ودائمًا ما تثير ترفات الثنائي، جدلًا بين متابعي كل منهما، وخاصة بعد ما فعلاه بالأمس، حيث حذف كل منهما الأخر من موقع انستجرام، كما حذفا الصور التي جمعتهما وظهرا فيها بمفردهما، لكنهما تركا الصور التي ظهر فيها أخرين معهما، مثل الصورة التي جمعتهما بالفنان حمادة هلال، وصورتهما مع النجمتين رجاء الجداوي وبدرية طلبة.

انفصال حقيقي أم وسيلة لتصدر الترند؟!

وفسر الجمهور تصرف منة عرفة وعلي غزلان، وحذف صورهما معًا، بأنهما ربما قد يكونا انفصلا بعد ارتباط دام لأشهر طويلة، فيما اعتبر البعض أن حذف الصور، وعدم متابعتهما لبعضهما البعض، ما هي إلا وسيلة لتصدر "الترند" مرة أخرى بعد تداول نبأ الانفصال.

وبالرغم من حرص الثنائي على التهرب من الحديث عن فكرة وجود قصة حب بينهما عند استضافتهما في أي لقاءات مصورة، إلا أن تصرفاتهما وتعليقاتهما وتعليقات المحيطين بهما، على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تؤكد ارتباطهما.

منة عرفة وتصريحاتها عن علي غزلان

الجدير بالذكر أن منة عرفة عندما تمت استضافتها في شهر رمضان المنقضي في برنامج "MBC trending"، وأوضحت أن تصريحها في حلقتها ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، حول إن حالتها الاجتماعية "عزباء"، كان حقيقيًا، مُضيفة أنهما أصدقاء فقط، وتابعت: "مافيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، إحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، ومش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نبقى مرتبطين".

في سياق أخر، كانت الفنانة الشابة قد شاركت في بطولة مسلسل "ليالينا 80" الذي نافس في رمضان 2020، ولعب بطولته كل من إياد نصار وخالد الصاوي وصابرين وغادة عادل وميدو عادل ومحمد الشقنقيري ومحمد علي رزق وسارة التونسي وأخرين.