تطورات إصابة المذيعات والنجوم بفيروس كورونا..ورسالة دعم من أصالة لصديقتها نهال نبيل

حالة من القلق سيطرت على متابعي الوسط الفني والإعلامي بالأمس، بعد الإعلان عن إصابة عدد من الإعلاميين، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها أيضًا بالفيروس.

إلهام نمر وتفاصيل إصابتها بكورونا

وحرص بعض من الإعلاميين المصابين على طمأنة الجمهور على حالتهم الصحية، ووصف الأعراض التي كانوا يعانون منها، حيث قالت المذيعة المصرية إلهام نمر، أنها أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوع تقريبًا، حيث شعرت بارتفاع في درجة الحرارة وحينها اتبعت إجراءات العزل المنزلي وتواصلت مع إحدى الطبيبات وبدأت تتناول العلاج اللازم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، أن الأعراض التي ظهرت عليها كانت تتلخص في ارتفاع درجة الحرارة، لافتة إلى أنها التزمت بالعزل المنزلي ولم تر أسرتها منذ أسبوع، موضحة أن حفاظها على إجراءات الوقاية وارتداء الكمامة هو ما خفف من حدة الأعراض.

كما كشفت الإعلامية المصرية أنها تتواصل مع زوجها وأبنائها عن طريق "الفيديو كول" كما أنهم يتركون لها الطعام أمام الغرفة، حرصًا منها على عدم الاختلاط بهم.

أصالة تدعم نهال نبيل

من جانبها تخضع الفنانة نهال نبيل حاليًا إلى العزل الصحي هي ووالدتها، عقب إصابتهما بفيروس كورونا، كما حرص عدد من أصدقائها على دعمها ومن بينهم المطربة أصالة.

حيث نشرت أصالة صورة لصديقتها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: "صباح حلو طيّب كوجه صديقتي القريبة الغالية نهال.. ادعوا لها معي كيّ تمرّ منّ محنتها.. لأنّ الحياة تحتاجها بشدّة.. لأنّها نقيّة وفيّة طموحة مُحبّة.. هي أختي وغاليتي وشريكة نجاح وحنونة.. في كلّ ثانية أرجو ربّي أنّ يُعيدك ووالدتك الغالية بيتكم ليزين بكم.. وأنتوا بتمام الصحّة والعافية يارب العالمين".

أصدقاء عمرو صلاح يكشفون تطورات حالته

أما المذيع عمرو صلاح، فكشف عدد من أصدقائه عن أنه تم احتجازه بأحد مستشفيات العزل في القاهرة، وأنه في انتظار نتيجة الفحوصات التي أجراها بعد اكتشاف إصابته بالفيروس.

الجدير بالذكر أيضًا أن الإعلامية ريهام السهلي والإعلامية أية عبد الرحمن وداليا أو عمر، أعلن عن إصابتهن بفيروس كورونا بالأمس، وسط حالة دعم كبيرة من قبل زملائهن.

عمرو صلاح