محمد هنيدي يخضع لعملية تركيب دعامات بالقلب ويكشف تفاصيلها بسبب حسن حسني!

أقلق الفنان محمد هنيدي الجمهور اليوم بعد إعلانه عن خضوعه لعملية في القلب وتركيب دعامات مؤخراً، وذلك بعد سؤاله عن سبب غيابه عن جنازة الفنان الراحل حسن حسني.

محمد هنيدي يخضع لعملية في القلب

وتعرض محمد هنيدي وعدد من النجوم للهجوم بسبب غيابهم عن جنازة الفنان الراحل حسن حسني، وهو ما دفع هنيدي للرد على أحد المغردين واضطر لكشف سبب غيابه عن الجنازة لإجرائه عملية في القلب وتركيب دعامات رغم تفضيله عدم الكشف عن متاعبه.

وقال محمد هنيدي في تغريدته:" حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، اكيد عمري ما هتأخر على وداع اخير له الا لسبب قوي..عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين اي حركة.. ربنا يرحمك يا عم حسن.. ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده".

محمد هنيدي يقلق الجمهور

وأقلق الفنان محمد هنيدي الجمهور على حالته الصحية بعد كشفه عن تفاصيل العملية التي أجراها مؤخراً، وهو ما جعل الجمهور يتساءلون عن تطورات حالته الصحية حالياً، وتلقى تغريدات من قبل زملائه وجمهوره تتمنى له الشفاء والسلامة.

وبجانب محمد هنيدي، رد عدد من النجوم على انتقادات عدم حضورهم جنازة الفنان حسن حسني ومن بينهم بيومي فؤاد والذي دافع عن عن زملائه وقال إنهم لم يستطيعوا اللحاق بالجنازة بسبب إقامتها سريعاً بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا والتي تمنع التجمعات وإقامة العزاء في الفترة الحالية.