فيديو المذيعة المصرية لبنى عسل تهرب من الاستوديو على الهواء مباشرة بسبب "قرد"!

تعرضت الإعلامية المصرية لبنى عسل لموقف محرج وطريف في الوقت نفسه، وذلك خلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها "الحياة اليوم" على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة.

لبنى عسل تتعرض لموقف محرج

واستضافت لبنى عسل خلال الحلقة إبراهيم السمان مقدم برنامج "كريزي تاكسي" الذي عُرض في شهر رمضان على نفس القناة، وحرص السمان على اصطحاب "القرد" الذي ظهر معه في بعض حلقات برنامجه الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب.

لبنى عسل تتعرض لموقف محرج

لبنى عسل تهرب من الاستوديو

وخلال الحلقة حرصت لبنى عسل على مداعبة القرد الذي يدعى "بقاليلو" والتفاعل معه، وبالفعل استجاب لها في البداية، إلا أنه كان كثير الحركة معها بعد ذلك، فلم تستطع لبنى السيطرة عليه خاصة وأنه هاجمها وتسبب في إخافتها، حيث تركته وخرجت مسرعة من الاستوديو، بسبب حالة الرعب التي تملكت منها.

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين الجمهور المصري، الذين سخروا من الموقف الطريف الذي تعرضت له الإعلامية المصرية على الهواء مباشرة، خاصة وأنها معروف عنها هدوئها الشديد في التعامل مع أي موقف، وفي أثناء تقديم برنامجها.

معلومات عن "كريزي تاكسي"

الجدير بالذكر أن برنامج "كريزي تاكسي" الذي شهد ظهور القرد، من تقديم إبراهيم السمان، وتدور فكرته حول اصطحاب الزبائن عبر التاكسي الخاص به في شوارع القاهرة والجيزة ليصنع فيهم المقالب طوال الطريق بشكل يثير غضبهم.

ويظهر "السمان" خلال البرنامج بالعديد من الشخصيات، منها السائق الخليجي، وصاحب الشخصية العملية والإسكندراني وغريب الأطوار، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات، مستخدمًا القرد الصغير الذي يثير دهشة الجمهور والركاب الذين معه.