شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرانها ‏بأجواء عائلية ..بالصور

احتفلت شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان رمضان، بعقد قرانها على خطيبها حسام أحمد بأجواء عائلية، وذلك بعد مرور 3 أشهر على احتفال الثنائي بخطوبتهما.

شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرانها

وشاركت ايمان رمضان متابعيها على انستغرام بصور من حفل عقد القران التي ظهرت فيها برفقة عريسها، وحرصت على الإطلالة بملابس كاجوال والظهور بمكياج بارز مع تسريحة الشعر الويفي، وعلقت على الصور قائلة :"حبيبي وجوزي ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by E

وبدا واضحاً غياب النجم محمد رمضان عن حفل عقد قران شقيقته ما أثار التساؤلات، إلا ان إيمان أوضحت في تصريحات صحافية بأن تغيّب شقيقها سببه جراء تواجده حاليا في منطقة بعيدة عن مكان إقامتهم، كما كشفت عن نيتها بإقامة حفل زفافها بعد عيد الفطر السعيد.

وكانت إيمان رمضان احتفلت بخطوبتها بشكل مفاجئ قبل 3 أشهر وتداول بعض من المقربين منها، أنها أخفت تفاصيل وموعد حفل الخطوبة، عن متابعيها، بسبب خوفها من الحسد، وقررت مفاجأتهم بنشر صور من الحفل العائلي الذي حضره كل من شقيقيها محمود ومحمد رمضان، وزوجة كل منهما، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "أحلى يوم في حياتي ده ولا إيه".

معلومات عن شقيقة محمد رمضان

إيمان رمضان تعمل في مجال التجارة، وتحديدا تجارة العسل بأنواعه المختلفة، وسبق لها وأن خاضت تجربة زواج قبل سنوات، وانفصلت عن زوجها، وكانت قد حلت في أحد البرامج التلفزيونية وأكدت أنها كانت تعاني من تأخر الإنجاب لمدة 6 سنوات، لكنها رزقت بابنها كريم بعد مواظبتها على العلاج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared 

إيمان رمضان تعرضت ايضا إلى أزمة قضائية بسبب اتهامها بالغش حيث قضت محكمة جنح البساتين، بمعاقبتها بالحبس عاما، وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بتصدير عسل مغشوش ولكن بعد استئنافها قررت المحكمة إلغاء الحبس وتأييد الغرامة.