الفنان عبد العزيز المفرج "شادي الخليج" يتعرض لجلطة في المخ ويدخل العناية المركزة

أصيب الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج، الملقب بـ "شادي الخليج"، بجلطة في الدماغ، استدعت نقله على وجه السرعة للعناية المركزة يوم امس حيث خضع لعملية جراحية بغية إيقاف النزيف في دماغه.

تطورات الحالة الصحية لـ عبدالعزيز المفرج

وناشدت خلود المفرج، ابنة الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج، الجمهور بالدعاء لوالدها عبر حسابها على "تويتر" مغردة: "‏دعواتكم للوالد عبدالعزيز المفرج شادي الخليج يخضع الآن لعمليه إيقاف نزيف بالمخ اللهم سلم سلم ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وما لبثت خلود المفرج ان طمأنت الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لوالدها معلنة عن انتهاء العملية الجراحية له بنجاح بعد ساعات، لكنها أشارت بأنه سيبقى تحت المراقبة الطبية في العناية الفائقة لمدة 72 ساعة.

وكتبت في تغريداتها المتتاليية :" الحمدلله حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه ،خلصت العملية والحمدلله دعواتكم ال٧٢ ساعة تحت الملاحظة، دعواتكم يالحبايب ،هذا من فضل ربي ورحمته"، وأضافت في تغريدة ثانية :"الحمدلله نتيجه الاشعه زينة فضل ورحمة من رب العالمينن رب يحفظ غاليكم ولا يروعكم على غالي ،دعواتكم لبابا عزيز".

المشاهير يناشدون الدعاء لـ عبدالعزيز المفرج

وتفاعل عدد من المشاهير مع تغريدات ابنة الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج، وتمنوا له الشفاء العاجل وبينهم الملحن الكويتي حمد الخضر الذي غرد” :"دعواتكم للفنان القدير شادي الخليج، حيث أدخل إلى غرفة العمليات بعد إصابته بجلطة في المخ".

الفنان الكويتي طارق العلي، بدوره غرد :"ما يشوف شر أستاذنا الغالي بوعلي والله يقومه بالسلامة“.

يذكر ان عبد العزيز المفرج هو فنان كويتي احترف الغناء عام 1960، وحصل على شهادة بكالوريوس التربية الموسيقية من المعهد العالي للتربية الموسيقية في عام 1967، وقرر تغيير اسمه وإطلاق لقب فني عليه وهو شادي الخليج.