أصالة نصري تبكي في عيد ميلادها :"مخاوف التقدم بالعمر جعلتني أرتكب الأخطاء"

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري على جمهورها في بث مباشر "اونلاين" عبر انستغرام بمناسبة عيد ميلادها الـ51، وفاجأتهم بإعترافاتها الصريحة حول هذه المناسبة ومخاوفها من التقدم بالعمر وما سببه لها ذلك من إرتكابها العديد من الأخطاء، كما لم تتمالك نفسها بالبكاء والتأثر تعبيراً عن انزعاجها من تخطيها عامها الـ51.

أصالة نصري تبكي في عيد ميلادها

أصالة نصري كشفت بأنها لا ترغب أن تحتفل بعيد ميلادها بعد الآن معربة عن انزعاجها من التقدم في العمر، خاصة أنها تخطت الـ 51 عامًا، ثم تأثرت وحاولت تمالك دموعها، لتؤكد بأنها تحاول دائما بأن تكون قوية، لكنها في نفس الوقت تحب أن تكون على طبيعتها وراحتها.

 وكشفت أصالة نصري في حديثها مع الجمهور عبر تقنية "البث المباشر" على انستغرام بأن كل الأخطاء التي كانت تفعلها ترتبط بشكل ما بخوفها من التقدم في العمر، لكنها أشارت بأنها عندما أيقنت وصولها للعام الـ 51 وجدت أن الرقم ليس كبيرًا على إنجازاتها التي حققتها.

وتابعت قائلة: "حققت أشياء كتير وعم عيش حياة اليوم، وبتعرف على حالي وبحكي مع نفسي طول الوقت بصوت وبلا صوت .. هحاول أفكك العقد اللي فيا اللي اتراكمت واتراكبت فوق بعضها وأنا كنت مفكرة حالي كويسة".

أصالة نصري وايجابيات العزل المنزلي

من ناحية ثانية، أشارت أصالة نصري الى الإيجابيات التي انعكست عليها جراء العزل المنزلي بسبب كورونا، وقالت بأنها سعيدة اليوم لإلتزامها بالصلاة خلال هذه الفترة ورؤية أبنائها وهم يصلون، حيث منحها ذلك حالة من الطمأنينة والسكينة مع الله.

ومن الجدير ذكره بأن أصالة نصري أثارت الجدل بإعترافاتها مع بداية شهر رمضان بأنها تفتقد طليقها المخرج المصري طارق العريان على مائدة الإفطار مشيرة الى أنها تحمل في هذا الشهر كثيرًا من المشاعر بينها الندم على بعض ردود أفعالها.