فيديو تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة "كورونا فيروس"

أعلن محمد رمضان عن تجهيزه لأغنية جديدة عن فيروس كورونا، وطرح مقطعاً منها في الوقت الذي ينتظر به الجمهور نهاية أحداث مسلسله "البرنس".

محمد رمضان يتجاهل تسريب نهاية مسلسله

ونشر محمد رمضان مقطعاً من أغنيته الجديدة عن فيروس كورونا من خلال فيديو له على انستقرام مع ابنته الكبرى حنين، وكشف في المقطع عن بعض كلمات أغنيته والتي يبدو انها للتوعية من مخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وأعلن طرح الأغنية قريباً.

محمد رمضان يستغل "البرنس" في أول أغنية بعد المسلسل!

وكعادته استغل الفنان محمد رمضان إسم مسلسله الأخير "البرنس" في كلمات الأغنية، وهو ما جعل البعض ينتقده بسبب هذه العادة في معظم أغانيه والتي يحرص على استخدام ألقاب لنفسه بها، بالإضافة إلى انتقادات طرحه أغنية في الوقت الذي من المفترض ان يروج لمسلسله به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

أحداث مسلسل "البرنس" تثير الجدل

وأثار مسلسل "البرنس" الجدل في الأيام الأخيرة بعد اشتعال أحداثه، وتصدر مواقع التواصل بسبب المشاهد المؤثرة به خاصة مشهد طفلة ابنة رضوان البرنس، قبل ان تثير أحداث المسلسل الجدل بسبب تسريب الأحداث النهائية في العمل، بالإضافة إلى نشر مشهد من الحلقة الأخيرة.

ومن المتوقع ان يطرح محمد رمضان الأغنية الجديدة في عيد الفطر المبارك، والذي يعود به إلى الغناء بعد توقف لفترة بسبب انشغاله بتصوير المسلسل وكذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، وذلك بعد فترة من النشاط الغنائي في بداية العام الجاري بعدة حفلات وأغاني منفردة له كانت آخرها "انت جدع".