صدمة جديدة لصناع مسلسل "البرنس" بعد تسريب مشهد انتقام محمد رمضان من إخوته.. بالفيديو

بعد الجدل الذي أثير حول تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس" على مواقع التواصل، واجه صناع المسلسل أزمة جديدة بعد تداول مقطع فيديو يظهر مشهد من المشاهد المنتظر عرضها في الحلقة الأخيرة.

محمد رمضان في ورطة بعد حرق نهاية مسلسل "البرنس"

وفوجئ جمهور المسلسل اليوم بتداول فيديو مسرب من الحلقات الأخيرة في مسلسل "البرنس"، والذي يكشف جزء من خطة انتقام محمد رمضان "رضوان البرنس" من أخوته "فتحي" و "ياسر" بعد قتلهم لابنه وزوجته في الحلقات الأولى من المسلسل بسبب الخلاف على الميراث.

وعرض الفيديو المسرب مشاجرة في المنطقة التي يعيش بها الأخوة، والتي دارت بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء، وظهر وهو يوسعهما ضرباً أمام الجميع انتقاماً على قتلهم لأسرته، وهو ما اعتبره الجمهور حرقاً لطريقة انتقامه المنتظرة في المسلسل.

صدمة جديدة لصناع مسلسل "البرنس"

ولم يعلق أحد من صناع المسلسل عن تسريب المشهد، في الوقت الذي تداول به الجمهور أيضاً بعض من الأحداث المسربة من الحلقات الأخيرة والتي لم يكشف مصدرها بعد مثل إصابة شقيق رضوان البرنس الأكبر "عبد المحسن" بالجنون بعدما يفتتح الملهى الليلي الخاص به.

أحداث ساخنة في مسلسل "البرنس"

وكانت الطفلة فريدة حسام، التي تجسد دور "مريم" ابنة رضوان البرنس، قد كشفت حدثاً من الحلقة الأخيرة أيضاً بالخطأ أثناء استضافتها في إحدى البرامج، وقالت إن رضوان البرنس سيتزوج من "علا" التي تجسدها نور اللبنانية، وسيقيم حفل زفاف كبير في نهاية المسلسل، فهل تفقد الحلقات الأخيرة من المسلسل بريقها بسبب تسريب أحداثها؟