"يا عمري" و"السكالوز"... اليكم أشهر لزمات نجوم مسلسلات رمضان 2020

مع كل موسم رمضاني، تطفو الى الواجهة العديد من اللزمات الكلامية التي يرددها نجوم مسلسلات رمضان وتطبع جانب من شخصياتهم بهذه الأعمال، بينما تعلق هذه اللزمات بقوة في أذهان الجمهور الذي يتناقلها عبر مقاطع فيديو او صور طريفة عبر السوشيال ميديا.

نستعرض معكم أبرز اللزمات التي رددها نجوم مسلسلات رمضان لهذا الموسم، ونالت انتشاراً واسعاً من الجمهور على السوشيال ميديا:

فدوى وفتحي في مسلسل "البرنس"

الفنانة روجينا خطفت الأنظار هذا العام لأدائها المقنع بشخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس"، وهي شخصية إمرأة قيادية يملؤها الشر  وتتكامل مع زوجها "فتحي" (أحمد زاهر)، وكان لافتاً تكرارها دائما عبارة "يا عمري" بطريقة ساخرة في تعاملها مع الأشخاص المحيطين بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

 روجينا لاقت أصداء كبيرة من الجمهور على عبارة "يا عمري" ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وهي تردد هذه الجملة في أحد المشاهد التي نالت تفاعلا واسعا من الجمهور.

الفنان أحمد زاهر الذي يتصدر الترند يوميا في مسلسل البرنس بدوره بشخصية فتحي الشرير، رافقته لزمة القسم التي يرددها دائما في كل حلقة من خلال عبارة "وعرش ربنا".

آسر ياسين في مسلسل "بمية وش"

مسلسل "بمية وش" الذي يتربع على قائمة المسلسلات الكوميدية الأكثر مشاهدة في شهر رمضان، استطاع من خلاله آسر ياسين إثارة اعجاب الجمهور من خلال طريقة كلامه خاصة عند لقائه بـ "سكر" (نيللي كريم) حيث دائما ما يقول لها بأسلوب تلقائي ولطيف "bye sugar"، و"hey sugar".

وفي نفس العمل، برزت لازمة كئيبة ترافق الفنانة دنيا ماهر بشخصية "نجلاء" حيث تردد كثيراً "لا ليا حبيب ولا قريب ولا غريب" تعبيراً عن حالة الوحدة التي تعيشها.

عابد فهد ومحمد حداقي في مسلسل "الساحر"

النجم عابد فهد يشتهر كذلك بلزماته الطريفة مع كل اطلالة له بالمسلسلات الدرامية الرمضانية ذات الطابع الكوميدي، وهذه المرة أثار حيرة الجمهور واستغرابهم بكلمة غير مألوفة علقت في أذهانهم أثناء مسلسل "الساحر" بشخصية "مينا"، ويرددها دائما وهي كلمة "السكالوز" واستخدمها في العديد من المواقف التي واجهته في العمل، فهي كل شيء وفي الوقت نفسه لا شيء، وفق وصفه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

 وعلى سبيل المثال، طلب عابد فهد "مينا" من السائق "جبيرو" غسل سيارته جيداً والانتباه على "السكالوز" لها كي لا يفسد مظهرها.

وفي نفس المسلسل، سرق الممثل محمد حداقي الأضواء بشخصية "جبيرو" الطريفة، ورافقته لازمة " صكم بكم لا يفكهون" في إشارة الى انه سائق أمين في الشغل ولا يفشي الأسرار لمستخدميه في العمل.

أحمد صلاح حسني في "الفتوة"

الفنان أحمد صلاح حسني اشتهر ايضا بقسمه الغريب في مسلسل الفتوة من خلال تأديته دور أحد فتوات حي الجمالية "عزمى أبو شديد"، فيردد دائما لازمة "عليا الطلاق من دراعي"، ليتناقل جمهوره هذه العبارة بشكل واسع مرفقة بصوره على السوشيال ميديا.