ريم عبد الله تكشف سبب اعتذارها عن دور لولوة في "مخرج 7" وحقيقة خلافها مع ناصر القصبي

حرصت الفنانة السعودية ريم عبد الله على حسم الجدل حول سبب عدم مشاركتها في بطولة مسلسل "مخرج 7" الذي يُعرض عبر شاشة MBC، حيث تداول جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبات أنها كانت مرشحة للعب دور لولوة في المسلسل.

ريم عبد الله تكشف سبب اعتذارها عن "مخرج 7"

وقررت ريم عبد الله الرد على تك التسريبات، واكدت أنها بالفعل عُرض عليها الدور لكنها اعتذرت عنه لأنه لم يلق إعجابها، فيما تسائل بعض من متابعيها على تويتر حول سبب عدم اختيارها لدور أخر بالمسلسل، فأجابت أن النص بالكامل لم يعجبها وبالتالي اعتذرت.

حقيقة الخلاف بين ريم عبد الله وناصر القصبي

لكن جمهور الفنانة السعودية يبدو أنهم لم يقتنعوا برد ريم، وفسروا أن سبب عدم مشاركتها في مسلسل "مخرج 7" هو وجود خلاف بينها وبين بطل العمل الفنان السعودي ناصر القصبي، لكنها كشفت حقيقة الأمر ونفت وجود أي خلاف بينهما، وأضافت: "الأستاذ ناصر عزيز عليا بس النص ما عجبني".

"مخرج 7" و"عندما يكتمل القمر"

الجدير بالذكر أن مسلسل "مخرج 7" يسلط الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال الفتلاة الماضية، ويقوم ببطولته ناصر القصبي وحبيب الحبيب وراشد الشمراني وأسيل عمران وريماس منصور وعبد الإله السناني وإلهام علي وعبد المجيد الرهيدي وهبة الحسين وعلي الحميدي وخالد الفراج ومن تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، وتنتهي حلقات المسلسل عن 20 حلقة، لعدم استكمال تصويره بسبب فيروس كورونا وحظر حركة الطيران.

في سياق أخر، خرجت الفنانة ريم عبد الله من المنافسة في شهر رمضان، حيث كان من المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسلها "عندما يكتمل القمر" لكنه خرج من السباق بسبب ظروف فيروس كورونا، ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني وبطولة فيصل العميري وسعيد قريش وميسون الرويلي ومحمد الطويان وأحمد شعيب وسارة اليافعي وعبد العزيز المطرودي وشافي الشمري.