أبرز قصص الحب في مسلسلات رمضان 2020 وبينها ياسمين صبري وأحمد مجدي

استقطبت العديد من الثنائيات ضمن مسلسلات رمضان 2020 انظار الجمهور بقصص الحب المتنوعة التي تربطهم بعد مرور أكثر من 15 حلقة لهذا الموسم، وطغى على معظمها قصص حب شائكة ومليئة بالتحديات والمفاجآت.  

نستعرض معكم أبرز قصص الحب التي سيطرت على مسلسلات رمضان 2020:

ياسمين صبري وأحمد مجدي

شكّلت قصة حب الثنائي أحمد مجدي وياسمين صبري محور الأحداث في مسلسل "فرصة تانية"، واستطاعت نيل اعجاب الجمهور الذي ينتظر ما ستؤول اليه قصتهما بعد دخولها في مطبات عديدة بين الخيانة والإنتقام، في ظل محاولة أحمد مجدي  تصحيح أخطاء الماضي.

في المقابل، برز حب ريهام لأحمد مجدي من طرف واحد حيث كانت تطارده في كل مكان برغم أن الأخير لا يحبها، إلى ان تنتقم منه بقتل نفسها أمامه لإيهام الجميع بأنه من قتلها.

ياسر جلال ومي عمر

قصص حب متعددة تخللت مسلسل "الفتوة" وأبرزها  علاقة الحب بين كل من مي عمر "ليل" وياسر جلال "حسن الجبالي" وما يتخلل ذلك من أحداث شيقة لقصتهما بسبب عداوة تجمع شقيقها أحمد صلاح حسني الذي يريد التخلص من ياسر جلال.

الجمهور ايضا تعاطف في المسلسل مع  قصة الحب التى تجمع بين هنادى مهنا "سكر" وأحمد خالد صالح "الشيخ مبروك".

دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب

على صعيد الدراما اللبنانية السورية المشتركة، لفتت ثنائية قيس الشيخ نجيب (سعد) و دانييلا رحمة (مايا) انظار الجمهور لقصة حبهما الغريبة بعض الشيء الى جانب جرأة علاقتهما بشكل مبالغ، وتناحرهما الدائم بشكل طريف، فيما يخبئ لهم القدر حدث مفصلي سيقلب حياتهما بعد سرقة "مايا" لهاتف خليوي من أحد الإعلاميين الشهيرين والذي يتضمن أسراره وفضائحه الشخصية.

محمد رمضان ونور اللبنانية

رغم ان قصة الحب بين محمد رمضان "رضوان البرنس"، ونور اللبنانية "علا"، ليست المحور الأساسي للعمل، لكن الثنائي استطاع الإستحواذ  على تعاطف الجمهور معهما خاصة وان علاقة حب كانت تجمعهما منذ الطفولة لكن القدر فرّق بينهما بعد زواج "علا" مرتين.

المسلسل يتضمن ايضا قصة حب خجولة بين نورا (ريم سامى) وحمادة (محمد مهران)، يذكر ان العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

قصة حب ياسمين عبد العزيز (غالية عبد الرحمن) وكريم فهمى (مراد السيوفي) تشكل نصف محور العمل بعد تعرض غالية للطلاق من زوجها السابق شريف منير المخرج المشهور "عبد الله" فينفصلان عن بعضهما وتصبح مطلقة، لتتزوج من مراد السيوفي الا ان المشاكل الزوجية تلاحقها مجدداً.

يوسف الشريف وسهر الصايغ

قصة حب من نوع مختلف وجديد يتضمنها مسلسل "النهاية" بعد ان قامت صباح (سهر الصايغ) بعمل نسخة آلية من حبيبها زين (يوسف الشريف)، وذلك بعد أن فوجئت بزواجه من امرأة أخرى، والروبوت زين يحاول أن يعوض صباح عن ابتعاد حبيبها فيتعلق هو بها أيضاً.

يوسف الشريف وسهر الصايغ

هدى حسين وعبدالله بو شهري

في المسلسل الكويتي "ِشغف"، تُشكل قصة الحب بين دانة (هدي حسين) وبين فيصل (عبدالله بوشهري) ركيزة العمل. فـ دانة هي فنانة تشكيلية ورسامة متميزة  تصاب بعجز أفقدها التحكم في يدها، فتشاء الظروف أن تلتقي بشاب موهوب بالفطرة تستعين به ليعيد رسم أفكارها، فتقع بغرامه على الرغم من أنه يكبرها بالكثير من السنوات، فتحاول بذلك مواجهة المجمتع والقيم والعادات السائدة بطرح جريء.

فأي قصة حب من مسلسلات رمضان 2020 حازت على اعجابكم اكثر ضمن ثنائيات هذا الموسم؟