ستيفاني صليبا تطلب الطلاق وزوجها يستولي على فيلتها بالحلقة الأخيرة من مسلسل "الساحر"

الحلقة الأخيرة من مسلسل "الساحر"، وهي الحلقة 17، حملت أحداث مشوّقة فوضعت "مينا" (عابد فهد) امام مفترق طرق في حياته بعد لقائه رئيس حزب الاتجاه (فادي ابراهيم) فيما تتكشف أكثر الخطط الخبيثة لعاطف (رودريغ سليمان) زوج "كارمن".

عاطف يستولي على فيلا زوجته

عاطف يتآمر على "سابين" (رنين مطر)، وهي شقيقة زوجته "كارمن"، مع حبيبها ويقوم بإستغلال صور فاضحة لها ويتحايل عليها لإجبارها  على توقيع عقد رهن للفيلا التي تسكن فيها مع شقيقتها، وينجح بذلك بذريعة إنقاذها من تهديد حبيبها لها واعطائه الأموال الطائلة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"ٍسابين" تلقي حتفها بحادث سيارة وذلك بعد مطاردة شخصين لها، ويبدو بأن المطاردة كانت مقصودة لشقيقتها كارمن، لكن سوء الحظ  جعل سابين تستقل سيارة شقيقتها بدلا من سيارتها التي كان السائق يقوم بغسلها.  

تفجع كارمن بوفاة شقيقتها سابين وتنهار، ويساندها مينا بهذه المحنة ويحاول التخفيف عنها. وبعد مرور شهر على أحزان كارمن، تقرر تغيير الكثير من حياتها.

تبلغ كارمن زوجها عاطف بأنها  ستبيع الفيلا بكونها تذكرها بذكريات أليمة بدون معرفتها بأن عقد الفيلا بات بإسمه، كما تطلب منه الطلاق والبدء بتصفية حسابات الشركة لإستردادها منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salib

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "ألساحر"

الموسم الأول للحلقات الـ 17 التي عرضت من مسلسل الساحر، سيتم استكمال تصويرها بجزء ثاني سيعرض بعد شهر رمضان وذلك بعد توقف أعمال التصوير في الموسم الأول جراء تداعيات أزمة كورونا،

ولم يحسم بعد استئناف موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل الساحر  بإنتظار الانتهاء من التعبئة العامة في لبنان بسبب انتشار ازمة فيروس "كورونا".

مسلسل الساحر تدور وقائعة حول شخصية "مينا" الرجل الذي كان ينتمي إلى طبقة شعبيّة مُتوسّطة، ويقتحم بمحض الصدفة عالم الكبار، ليغير مسار حياته ويصبح منجمًا وذلك بعد أن كان يعمل موسيقيًا ينظم الحفلات.

والعمل من بطولة عابد الفهد وستيفاني صليبا ورنين مطر ورودريغ سليمان ومحمد حداقي ورشا بلال وغيرهم، ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.