أجمل صور ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة في شهر العسل

أجمل صور ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة في شهر العسل.. حيث حرص الثنائي منذ زواجهما على مشاركة جمهور كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز صورهما الرومانسية التي بمجرد نشرها تحصد تفاعلًا كبيرًا من متابعيهما.

أحدث ظهور لياسمين صبري وأبو هشيمة

وبالأمس نشرت ياسمين صبري عبر حسابها على انستجرام صورة رومانسية من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع زوجها في شهر العسل، والتي التقطت داخل منزلهما، كما شارك أبو هشيمة صورة مختلفة من نفس جلسة التصوير، واكتفى الثنائي بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، في تعليقهما على كل من الصورتين.

ولاقت الصور انتشارًا واسعًا بين متابعي كل منهما، حيث تصدر اسم الثنائي محركات البحث، وحرص عدد من زملاء ياسمين صبري على التعليق والإشادة برومانسيتهما، ومن بينهم ياسمين عبد العزيز ومهيرة عبد العزيز.

صور ياسمين صبري وزوجها في شهر العسل

في السياق نفسه، أقام الزوجين بعد أيام من عقد قرانهما؛ وليمة كبرى داخل منزلهما، حضرها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من أصدقائهم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، والتي تداولها الجمهور على نطاق واسع أيضًا، وأشادوا بحالة السعادة التي تسيطر على ملامح الثنائي.

وكان أحمد أبو هشيمة قد احتفل بزواجه من ياسمين صبري في منتصف شهر أبريل الماضي، في حفل اقتصر على حضور أسرته فقط، بسبب الاجراءات الاحترازية التي يتبعها البعض بعد انتشار فيروس كورونا.

ياسمين صبري في "فرصة تانية"

على جانب أخر، تنافس ياسمين صبري في دراما رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية" الذي يشاركها في بطولته كل من الفنان أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ومحمود البزاوي وإدوارد وأخرين.