في عيد ميلادها الـ 30.. محطات أثارت ضجة في حياة فوز الفهد بينها زواجها في زمن "كورونا"

عيد ميلاد فوز الفهد يحل عليها مختلفاً هذا العام حيث تحتفل به اليوم الموافق في 10 مايو مع زوجها الملياردير عبد اللطيف الصراف الذي فاجأت الجميع  بعقد قرانها عليه قبل نحو شهرين ضمن نطاق عائلي ضيق متحدية "زمن كورونا"، فيما استبق  زوجها مناسبة عيد ميلادها ليغدق عليها الهدايا الخيالية تعبيراً عن حبه لها.

وليس زواج فوز الفهد المفاجئ المحطة الوحيدة التي أثارت جدلاً في حياتها، انما هناك العديد من المحطات الملفتة التي تخللت مشوارها قبل ذلك ونستعرض معكم أبرزها بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ30:

فوز الفهد تتلقى مفاجأة من زوجها بعيد ميلادها

تصدرت فوز الفهد اهتمام الجمهور يوم أمس بعدما نشرت على سناب شات فيديو يرصد تلقيها الهدية الأولى بمناسبة عيد ميلادها من زوجها الملياردير، واعربت عن سعادتها العارمة ومفاجأتها بعد تلقيها سيارة فارهة منه من ماركة "Mc Lcaren" والتي يبدأ سعرها من 256,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 961,875 ريال سعودي، أما المفاجأة الثانية فكانت تلقيها ساعة يد فاخرة.

زواج فوز الفهد في زمن كورونا

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد أثارت ضجة واسعة بعدما فاجأت الجمهور في منتصف شهر مارس الماضي بدخولها عش الزوجية واحتفالها بزواجها من نجل ملياردير كويتي شهير تزامناً مع أزمة انتشار كورونا ودعت الجمهور والمتابعين بأن يشاركوها فرحتها وذلك بعدما تكتمت سابقا عن علاقتها العاطفية هذه.

وحرصت فوز الفهد الإطلالة عبر حسابها على سناب شات بفستان زفاف بسيط  وجريء من تصميم ايلي صعب ووجهت رسالة إلى جمهورها قالت لهم فيها إنها ستبدأ صفحة جديدة من حياتها وأن حفل زواجها سيكون مقتصرا على أقرب المقربين منها تفادياً قدر الإمكان للتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.

ورغم النطاق الضيق لحفلها، لكنها دعت اليه العديد من صديقاتها وأقربائها، وبدا الحفل بغاية الفخامة والترف، كما لفتت الأنظار بالمجوهرات الفاخرة التي أهداها اياها عريسها من دار "كارتير" العالمية والتي بلغت قيمتها ما يقارب 2.5 مليون ريال سعودي من دون خاتم الخطوبة المرصع بالألماس وساعة يد أيضاً لا يوجد منها إلا 50 قطعة في العالم من دار كارتير أيضاً.

فوز الفهد وبعد يوم من زواجها اكدت بأنها أسعد إمرأة في حياتها حيث نشرت الصورة الأولى لها برفقة عريسها وعلقت قائلة : "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

وسبق وأن صرحت الفاشينيستا الكويتية بأنه لكي تقع في الحب وتتزوج لابد أن تعثر على رجل يتحمل طبيعة عملها.

فوز الفهد تستعرض فخامة منزلها

بعد حوالي أسبوعين من زواجها، كشفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد لمتابعيها رفاهية منزلها الزوجي حيث نشرت على سناب شات فيديو يرصد جولة في أرجاء منزلها وبينها مقتنيات زوجها الثمينة وهوايته غير المتوقعة وأركان المنزل الفخم.

وقالت فوز الفهد في الفيديو بأنها اتفقت وزوجها على أن يكون في منزلهما مكان خاص لكل واحد فيهما، وهذا ما تم بالفعل فزوجها عبداللطيف الصراف لديه مكان كامل يستقبل فيه أصدقاءه، وهي كذلك لديها مكان خاص بها، وأشارت الى انهما اختار الأثاث المودرن، موضحة بأن منزلهما يعد يعد مؤقتاً حيث رتبا تفاصيله على أساس أنهما ليس لديهما أطفال بعد، وأنه خاص بحياتهما فقط.

فهد الفوز تشعر بالملل بسبب الحجر المنزلي

ورغم أجواء الرفاهية التي استهلت بها فوز الفهد حياتها الزوجية، نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل من حياتها الزوجية تزامناً مع تفشي فيروس كورونا المستجد والتزامها بالعزل المنزلي، وقالت بأنها تشعر بالملل والروتين اللذين تعانيهما منذ زواجها في منتصف مارس الماضي بشكل لم تتعود عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

وكشفت بأنها ذهبت قرابة المرتين فقط لمنزل أهلها، مشيرة إلى أنها تحاول عمل نشاط في كل زاوية من بيتها الجديد، لكنها وصفت الوضع  بالصعب بسبب الروتين والملل.

ولفتت الى انه تقوم وزوجها بترتيب المنزل ووضع الورود اثناء فترة العزل المنزلي، لكنها اشتكت بأن الأجواء هادئة جدًا وهي غير معتادة على ذلك.

فوز الفهد تكشف عن دخلها الشهري

قبل أشهر ماضية، تصدرت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​ محركات البحث بعدما كشفت بكل جرأة عن الأرباح التي تجنيها شهرياً مقابل منشوراتها الدعائية للعلامات التجارية على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت فوز أن الدخل الشهري للفاشينيستا يتراوح ما بين 200 ألف دولار إلى نصف مليون شهريًّا، مؤكدة أن هذا المبلغ يتحدد وفقاً لحجم الإعلانات واسم العلامات التي يتم الترويج لها.

فوز الفهد ترد على الإنتقادات

فوز الفهد اعتبرت في احد تصريحاتها بأنه ليس المطلوب في مهنة ووظيفة الشخصية المؤثرة على السوشيال ميديا أن تربي أجيالاً أو أن تصلح المجتمع، انما التعبير عن اهتمامها في عالم الموضة والأزياء فقط.

يذكر ان فوز الفهد هي خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء وفاشينيستا كويتية، وتُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014، ولديها على حسابها على انستغرام أكثر من 3 مليون متابع.