مسلسل "الاختيار" الحلقة 16 ظهور عمرو سعد مع أمير كرارة

ينجح أمير كرارة "أحمد المنسي" في تنفيذ مهمته في الحلقة الـ16 من مسلسل "الاختيار" حيث يضع كمين للقناص ويصيبه لكنه يستطيع الهروب منه في النهاية، كما يظهر الفنان عمرو سعد لأول مرة في المسلسل.

عقبات تواجه أحمد العوضي في تنفيذ عملياته

يبدأ احمد العوضي "هشام عشماوي" في التحضير لعملية جديدة، لكن أبو عبد الله يطلب منه الانتظار إلى حين تنفيذ عملية أخرى التي تنجح وتسقط العديد من القتلى والجرحى، فيرفض هشام عشماوي تنفيذ العمليةالجديدة حيث يعتبر أنها لن تحقق الهدف منها ونسبة نجاحها ليست كبيرة كالعملية السابقة لكن مفتي الإرهابيين يطلب منه تغير فكره وأن الهدف ليس اسقاط القتلى فقط بل هو ابعد من ذلك، مما يجعل هشام عشماوي يغير طريقة تفكيره في تنفيذ هذه العمليات.

أمير كرارة ينجح في تنفيذ عملية جديدة

نجح أمير كرارة "احمد المنسي" في رصد القناص الذي تسبب بشكل مستمر في إسقاط العديد من رجاله، حيث استطاع المنسي ان يصيبه من بعد لكن حينما ذهب للقبض عليه وجده هرب، ليبدأ الاستعداد من جديد للبحث عنه، حتى علم من طريق مصدر من مصادره أن هناك طبيبا يعالج شخص في منزل ما فيطلب من رجاله الاستعداد للذهاب إلى هذا المكان من أجل القبض على القناص.

ظهور عمرو سعد في الحلقة الـ16

أثناء تحضير أمير كرارة "أحمد المنسي" للذهاب إلى القناص ينضم له احد الضباط "عمرو سعد" في أول ظهور له في المسلسل، ويذهب كل منهما إلى المنزل الذي يتواجد فيه الإرهابي. وقد شارك في مسلسل "الاختيار" مجموعة كبيرة من النجوم وكذلك ضيوف الشرف من بينهم كريم محمود عبد العزيز، ومحمد إمام، وآسر ياسين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي