فيديو فيفي عبده تطلق "الزغاريد" احتفالًا بزواج غادة عبد الرازق للمرة الـ12

حرص عدد من النجوم على تهنئة الفنانة غادة عبد الرازق بزواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا قبل أسابيع، والذي لم تعلن عنه سوى صباح أمس الخميس.

تهنئة مميزة من فيفي عبده لغادة عبد الرازق

ومن بين النجوم الذين هنأوا غادة عبد الرازق بزواجها، كانت الفنانة فيفي عبده، والتي حرصت على تهنئتها بطريقتها الخاصة، ففي أثناء ظهورها في برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4 وعلقت في البداية وقالت: "دة خبر جميل أوي".

فيفي عبده تطلق "زغرودة" احتفالًا بزواج غادة عبد الرازق

ثم أطلقت فيفي عبده "زغرودة" احتفالًا بزواج صديقتها غادة عبد الرازق، ثم أضافت: "ألف مبروك لغادة حبيبتي هي وعريسها وبتمنى لهم السعادة هي وكل حد اتجوز قريب".

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد احتفلت بزواجها من مدير التصوير المصري هيثم زنيتا، حيث شاركت جمهورها على موقع انستجرام، بصورة أرشيفية لها وهي مرتدية فستان زفاف، واكتفت غادة في أول تعليق لها على زواجها؛ بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء، في تعليقها على الصورة التي شاركتها مع الجمهور، وتلقت التهاني والمباركات.

تفاصيل زواج غادة عبد الرازق

ومن المعروف أن هيثم زنيتا، هو مدير تصوير مسلسل غادة عبد الرازق الجديد "سلطانة المعز" الذي ينافس في دراما رمضان 2020، وبالرغم من أن غادة احتفلت بالزواج قبل أسابيع وقت تصوير أحداث المسلسل إلا أنها لم تكشف عنه سوى بالأمس.

وتعتبر تلك الزيجة الـ12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق،  بحسب تصريحاتها السابقة في أحد البرامج العام الماضي والتي أكدت خلاله أنها تزوجت 11 مرة في السابق، قبل زواجها من هيثم زنيتا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "سلطانة المعز" يشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، كل من محمد شاهين ومحمود عبد المغني ومي الغيطي ودينا وحسن حسني ومحمود البزاوي وأخرين.