شاهدوا كيف احتفلت غادة عبد الرازق بزواجها من هيثم زنيتا

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على الاحتفال بزواجها من مدير التصوير المصري هيثم زنيتا، والذي تم الإعلان عنه صباح أمس الخميس، حيث شاركت جمهورها على موقع انستجرام، قبل قليل بصورة أرشيفية لها وهي مرتدية فستان زفاف، وتحمل تعليق عن زواجها الجديد.

غادة عبد الرازق تحتفل بزواجها

واكتفت الفنانة غادة عبد الرازق في أول تعليق لها على زواجها؛ بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء، في تعليقها على الصورة التي شاركتها مع الجمهور، وتلقت التهاني والمباركات من جمهورها.

وحرص عدد من زملاء الفنانة المصرية، على تقديم التهاني لها في تعليقاتهم على صورتها، ومن بين هؤلاء الفنانة المصرية زينة التي كتبت لها: "مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك"، فيما هنأتها الفنانة الشابة مي الغيطي وقالت: "مبروك مبروك"، أما الفنانة سوسن بدر فكتبت لها: "مبروك حبيبتي ربنا يسعدك".

زواج غادة عبد الرازق للمرة الـ12

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت زواجها أمس الخميس من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" الذي ينافس في دراما رمضان 2020، وبالرغم من أن غادة احتفلت بالزواج قبل أسابيع وقت تصوير أحداث المسلسل إلا أنها لم تكشف عنه سوى بالأمس.

وتعتبر تلك الزيجة الـ12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق،  بحسب تصريحاتها السابقة في أحد البرامج العام الماضي والتي أكدت خلالها أنها تزوجت 11 مرة في السابق، قبل زواجها من هيثم زنيتا.

مسلسل "سلطانة المعز"

الجدير بالذكر أن مسلسل "سلطانة المعز" الذي شهد الاحتفال بزواج غادة عبد الرازق، يشارك في بطولته كل من محمد شاهين ومحمود عبد المغني ومي الغيطي ودينا وحسن حسني ومحمود البزاوي وأخرين.