أحمد صلاح حسني يغازل جميلة وياسر جلال يطرد عمه ويتهمه بالنصب في مسلسل "الفتوة" الحلقة 13

أحمد صلاح حسني يغازل جميلة وياسر جلال يطرد عمه ويتهمه بالنصب في مسلسل "الفتوة" الحلقة 13، فبدأت أحداث الحلقة باستيقاظ أحمد خليل مفزوعًا بعد حلمه بوالد حسن الجبالي، وفي السياق نفسه يحكي رياض الخولي لجعفر عن الكنز الذي وجده والد حسن الجبالي وطلب من الشيخ البحث عن صاحبه وإلا يقوم بتوزيعه عليهم.

حسن الجبالي يتهم عمه بالنصب

من جانبه قابل حسن الجبالي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال؛ عمه الذي طلب منه نصيبه في الدكان على الرغم من أنه قد حصل عليه مسبقًا، إلا أن حسن الجبالي يتهم عمه بالنصب، حيث شهد على ذلك عم مسعد والذي أكد أن عم حسن الجبالي قد حصل على حقه كاملًا وأنه شاهد ذلك بنفسه، ليطر حسن، عمه من الدكان ويزداد الخلاف بينهما.

أحمد صلاح حسني يغازل جميلة

في سياق أخر يذهب أحمد صلاح حسني الذي يقوم بدور المعلم عزمي، لمنزل جميلة التي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، ويقوم بمغازلتها ولكنها ترفض ذلك، ليعترف عزمي بحبه لها، وأنه سيمنحها فرصة للتفكير فيما قاله لها.

من جانبه ذهب الشيخ مبروك رفقة "ليل" التي تقوم بدورها مي عمر و"شكر" التي تجسدها هنادي مهنى، إلى دكان ياسر جلال من أجل البحث عن والدة "ليل" التي اختفت منذ فترة ليدخل في مشكلة جدية مع أحد الفتوات.

معلومات عن "الفتوة

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح ورياض الخولي وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.