كشف فبركة برنامج فيفي عبده ونور الغندور وعيسى المرزوق بموقف محرج .. 3 فضائح للنجوم رصدتها الصور

وقع ثلاثة نجوم بمواقف محرجة جداً امام الجمهور في يوم واحد بسبب توالي فضائح لهم رصدتها الصور الموثقة، وطالت كل من فيفي عبده في برنامجها "خلي بالك من فيفي"، والفنانة نور الغندور التي بدت بأنها بموقف لا تحسد عليه بسبب صور لها على انستغرام، وايضا فضح الجمهور الفنان عيسى المرزوق بعد نشره صورة مسروقة للإعلان عن ولادة طفلته الأولى.

نستعرض معكم تفاصيل وقوع 3 نجوم خلال يوم واحد بمواقف محرجة جدا امام الجمهور بعد الكشف عن صور تدينهم:

صورة تفضح فبركة برنامج فيفي عبده

وقعت النجمة فيفي عبده في مأزق كبير بعد رصد الجمهور صورة لها من برنامجها "خلي بالك من فيفي" مع النجم حسن الرداد، والتي تظهر فبركة برنامجها وخداعها للمشاهدين.

وبيّنت الصورة المتداولة ظهور المصور في المرآة وهو يحمل الكاميرا لتصوير أحداث المقلب الذي تم تنفيذه بالنجم حسن الرداد، فيما بدا الأخير وهو فزعاً، وبالتالي اعتبر الجمهور بأن الصورة دليل بأن حسن الرداد كان يعرف حقيقة البرنامج، وبأنه ظهوره كان مجرد تمثيلية وليس ضحية الكاميرا الخفية.

وترافقت الصورة بتعليق منتشر بين رواد السوشيال ميديا وتضمن التالي :"دي صورة من حلقة حسن الرداد من برنامج خلي بالك من فيفي والمفروض أنه مقلب، المصور طالع في المراية".

"خلي بالك من فيفي" يعرّف عنه صناعه بأنه برنامج يعتمد على كاميرا خفية تستضيف فيه فيفي عبده أحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام. ويذاع البرنامج عبر قناتي mbc مصر وmbc 5.

عيسى المرزوق يعلن ولادة طفلته مرفقة بصورة مسروقة

تعرض الفنان الكويتي عيسى المرزوق لموجة انتقادات واسعة بعد اعلانه عن ولادة ابنته "ريما" على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدلاً من ان ينشغل الجمهور بتقديم التهاني له، انهالوا عليه بعبارات تنتقد تصرفه، اما السبب فيعود لإرفاقه خبر ولادة ابنته بصورة تعود للاعب الكولومبي الشهير خاميس رودريغز نجم نادي ريال مدريد الإسباني وهو ممسكا بيد مولوده الذي رزق به قبل فترة، فيما ظن الجمهور للوهلة الأولى بأن صورة المرزوقي مع ابنته لحظة ولادتها من المستشفى.

وعلق المرزوقي على الصورة قائلاً: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات رزقني الله بمولودة أسميتها ريما اللهم أنبتها نباتا حسنا"

وبعد الإنتقادات الكثيرة للصورة، قام عيسى المرزوق بحذفها من على حساباتها على السوشيال ميديا، واستبدلها بصورة حديثة له وهي يقبل مولودته، وبرر تصرفه السابق بتدوينة نشرها على ستوري انستغرام قال فيها :"حبايبي، اول صورة حطيتها مو صورتي، اخدتها وحطيتها مجرد صورة معبّرة لأن ما كنت مصوّر البيبي وحبيت افرحكم معاي بحزه الحزة بعد عناء تعدى ال 25 ساعة، فهذا السبب للي ما خلاني أصوّر".

نور الغندور تتعرض للسخرية بسبب الفوتوشوب

ضجت مواقع السوشيال ميديا بصور متداولة للفنانة نور الغندور استخدمت فيها برنامج الفوتوشوب في تركيب وجهها على جسم عارضة أزياء دنماركية الجنسية، مما عرضها للسخرية والانتقادات اللاذعة من المتابعين على السوشيال ميديا.

ونشرت نور الغندور الصورة عبر "ستوري" حسابها على "إنستجرام"، إلا ان المتابعين سرعان ما اكتشفوا بأن الصورة مأخوذة من جلسة تصوير لعارضة الأزياء دانييلا جونز، وقامت نور الغندور بتعديلها من خلال تركيب وجهها فقط عليها.

اما المفاجأة فإن الصورة المعدّلة لنور الغندور وقعت بين يدي صاحبتها الأصلية عارضة الأزياء الدنماركية المعروفة دانييلا جونز التي قامت بإعادة نشر صورة نور الغندور المفبركة معربة عن صدمتها من الأمر، وعلقت قائلة: "ماذا؟؟ نعم هذه هي أنا الحقيقية.. شكرًا لكم على رسائلكم.. هذا أمر غريب"؛ فيما لم تعلق نور الغندور على الموضوع.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، انما رصد الجمهور صوراً متعددة لنور الغندور أخذتها وعدلتها بنفس الطريقة، فوصفها أحدهم بأنها "ملكة الفوتوشوب"، واعتبر البعض بأنها تخدع الجمهور بما تفعله.

صورة لنور الغندور استعانت فيها ايضا بالفوتوشوب رصدها الجمهور لها