صورة ياسمين صبري في طفولتها تثير الجدل ..هل ما تزال تشبه نفسها؟

فاجأت النجمة المصرية ياسمين صبري، بطلة مسلسل "فرصة تانية" المعروض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2020 عن كشفها للجمهور لأول مرة صوراً من طفولتها الا ان الصورة اثارت جدلاً بين الجمهور لإختفاء احدى السمات الجمالية التي تتمتع بها حاليا نجمتهم.

ياسمين صبري بالأبيض في طفولتها وعقد قرانها

ونشرت ياسمين عبر ستوري انستغرام صورة لها استعادت فيها ذكريات طفولتها وظهرت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وبدت ملامحها في طفولتها تتشابه كثيرا مع ملامحها اليوم، واعتمدت قصة شعر الكاريه، لكن ما كان لافتاً هو اختفاء الشامة "الخال" من وجهها.

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع الصورة حيث انهالوا على النجمة المصرية بعبارات الغزل بجمالها منذ طفولتها الا انهم تساءلوا عن سر اختفاء الشامة "الحسنة" كلياً في وجهها، ليرجح المتابعين احتمالات متعددة بهذا الإطار وبينها خضوع ياسمين صبري لإجراء تجميلي في فترة شبابها للحصول على شامة، بينما اعتبر آخرون بأنه ربما قامت والدة ياسمين بإخفاء شامة ابنتها بالمكياج خلال هذه المناسبة.

فيما بدأ البعض يقارن بين ملامحها في طفولتها وهي مرتدية الفستان الأبيض، وملامحها بعدما كبرت وارتدت فستان عقد قرانها بنفس اللون، وأكدوا أن جمالها طبيعيًا منذ صغرها. 

ياسمين صبري واصداء جيدة لمسلسلها في رمضان

على صعيد فني، تشارك ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "فرصة تانية" الذي تقوم ببطولته مع احمد مجدي وايتن عامر وهبة مجدي وآخرين.

ويحظى المسلسل بنسبة متابعة جيدة بين الجمهور، كما يتفاعلون مع أحداثه، على الرغم من توجيه المتابعين لها بعض الانتقادات بسبب فتور ردات فعلها على بعض المشاهد في العمل.

مسلسل "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.